fbpx
الرياضة

توشاك يختار الطائرة للسفر إلى وجدة

تقديم “الوداد والملوك الثلاثة” يوم ثامن مايMOF%203303
اختار جون توشاك، مدرب الوداد الرياضي، السفر عبر الطائرة إلى وجدة لمواجهة المولودية المحلية بعد غد (السبت) لحساب الدورة 11 من البطولة الوطنية للقسم الأول.
وسيسافر لاعبو الوداد مساء اليوم (الخميس) على أن يخوضوا حصة تدريبية واحدة بوجدة غدا (الجمعة).
واقترح توشاك بداية الأسبوع الماضي، خيارين بينهما السفر أمس (الثلاثاء) عبر الحافلة والمبيت بفاس وخوض حصة تدريبية بأحد ملاعبها قبل السفر إلى وجدة غدا (الجمعة)، قبل أن يقرر في الأخير السفر عبر الطائرة.
ومن جهة أخرى، أنهى محمد طلال، المكلف بالتواصل والإعلام بالمكتب المسير للفريق الأحمر الفصول الأولى من كتابه “الوداد والملوك الثلاثة”.
ومن المقرر أن يتم تقديم الكتاب، الذي سيؤلف باللغة العربية في البداية، في ذكرى تأسيس الوداد الرياضي (8 ماي 2016).
وقال طلال ل “الصباح الرياضي”، إنه أنهى كتابة المراحل الأولى لتأسيس الوداد بعد أن التقى أكثر من خمسين شخصية من لاعبين ومسيرين وإداريين سابقين، مضيفا “تحدثت إلى الكثير من الشخصيات آخرهم مصطفى هريرة الذي يبلغ من العمر 83 سنة، من أجل أن ألم بجميع المعطيات المتعلقة بظروف التأسيس والهدف منه مع البحث عن كل الصور التي تهم تلك الفترة المهمة من تاريخ الكرة الوطنية والوداد على وجه الخصوص”.
وبخصوص الطرائف التي يحملها الكتاب قال “لن أحرق الكثير من المفاجآت، لكن هناك طرائف لا يعلمها الكثيرون، حكاها لي العديد من اللاعبين والمسيرين”.
وعن هدف الكتاب قال “هدفه هو تقريب الأجيال الصاعدة من علاقة الوداد بالملوك الثلاثة، وجعل الكتاب جزءا إضافيا في خزانة النادي الغنية، أما فكرته  فكانت تراودني مند مدة، لكن لقائي بعدد من الوداديين ببروكسيل جعلني أتحمس أكثر لإصداره».
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى