الصباح الفني

“بلاش بلاش” جديد جميلة

انتهت الفنانة المغربية جميلة البداوي، من تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان ” بلاش بلاش “، ومن المرتقب إصدارها خلال الأيام القليلة المقبلة.
ونشرت البداوي “برومو” أغنيتها الجديدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتوب”، إضافة إلى نشرها بعض الصور من “فيديو كليب” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
وتم تصوير فيديو كليب الأغنية الجديدة في المغرب، تحت إدارة المخرج أمير الرواني، مخرج أغنية “لمعلم” لسعد لمجرد والسلسلة الشهيرة “الكوبل”.
وتعاملت صاحبة أغنية “دمدومة” مع الموزع المغربي جلال الحمداوي، والملحن محمد الرفاعي، فيما كتب كلمات الأغنية محمد الإدريسي.
تجدر الإشارة إلى أن المطربة المغربية جميلة البداوي، تقيم بالإمارات العربية المتحدة، بدأت نشاطها الفني بعدما شاركت في 2010 في برنامج “نجم الخليج” على قناة دبي، وتأهلت إلى النهائيات لكنها لم تفز باللقب.
اشتهرت ابنة مكناس، البالغة من العمر 23 سنة لدى الجمهور العربي، بعدما تألقت في “جلسات وناسة”، بتأديتها لأغنية “طيني ورور” إذ سجلت نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتوب” في منطقة الشرق الأوسط بمعدل 13 مليون مشاهدة.
وتتوفر الفنانة المغربية على مجموعة من الأغاني من التراث الخليجي والمغربي، إذ سبق لجميلة، أن أطلقت أول “فيــديو كليب” لأغنيتها “يا ويل حالي”، تلاه “كليب” مصور لأغنية “يقولو يقولو” في أكتوبر 2013 سجل أزيد من مليون مشاهدة.
شاركت البداوي في عدة مهرجانات عربية ووطنية كان آخرها مهرجان “موازين”.
وتعتبر المطربة الشابة من الفنانات المثيرات للجدل، سواء من خلال أغانيها التي تصدرها، أو خرجاتها الإعلامية التي ترد فيها على خصومها ومنتقديها، إذ أثارت أغنيتها “دمدومة” التي أصدرتها العام الماضي، جــدلا واسعا بسبب الكلمات التي اعتبـرها النقاد سوقية وإساءة للأغنية المغربية رغم الانتشار الكبير الذي حققته في الساحة الفنية.
محمد بها

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق