fbpx
اذاعة وتلفزيون

أخبار

كرارةأعلن الفنان أمير كرارة عن خطوته الدرامية الجديدة، التي سيطل من خلالها على المشاهدين بمسلسل يحمل اسم «الطبال» تتولى إنتاجه شركة «كان» للإنتاج الفني.
وأكد الكاتب هشام هلال، في تصريحات إعلامية، أن المسلسل يتم كتابة السيناريو والحوار الخاص به من خلال ورشته التي أسسها وتحمل اسم «حبكة»، وذلك بعدما قدم في شهر رمضان الماضي القصة والمعالجة الدرامية لشركة الإنتاج، وتم الاستقرار على تقديمها، إلا أنه لن يشارك بنفسه في كتابة العمل، وذلك بعدما تعاون مع أمير كرارة على مدار الأعوام الثلاثة الماضية.
وأوضح هلال أنه لم يتم الاستقرار على مخرج المسلسل بعد، وذلك بعد اعتذار المخرج محمد بكير الذي أخرج مسلسل «حواري بوخارست» لكرارة في رمضان الماضي، أما قصة المسلسل فقد أكد أنها تتناول تيمة النفاق في المجتمع وقيام البعض بنهج هذا الأسلوب من أجل الوصول إلى مبتغاه والارتقاء في المجتمع.
وأشار مؤسس ورشة «حبكة» إلى أن كرارة سيجسد في المسلسل دور طبال يمتهن المهنة في الأفراح الشعبية، على أن يكون هناك إطار سياسي يتطرق إليه العمل في أحداثه.
وحتى الآن لم يتم الاستقرار على باقي أبطال العمل الذين سيشاركون أمير كرارة بطولة المسلسل، وسيتم الإعلان عنهم عقب الاستقرار على المخرج الذي سيتعاون معه كرارة في تجربته الجديدة.
كريم
رشح المنتج المصري أحمد السبكي، الممثل كريم محمود عبد العزيز، لبطولة فيلم «يجعله عامر»، الذي تعاقد فيه أخيرا مع السيناريست سيد السبكي، على أن يبدأ تحضيراته الفعلية وترشيح الفنانين المشاركين خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب تصريح إعلامي للمنتج أحمد السبكي، الذي أكد أن كريم لم يتعاقد رسميا حتى الآن، وهذا سيتحدد خلال أيام قليلة. ويعد هذا الفيلم استكمالا لعدة أفلام قدمها الفنان كريم محمود عبد العزيز مع المنتج أحمد السبكي منها «ساعة ونص» و»حصل خير» و»عش البلبل» و»عمر وسلوى».
يذكر أن آخر ظهور للفنان كريم محمود عبد العزيز، كان من خلال مسلسل «الكابوس»، من بطولة غادة عبد الرازق وأحمد راتب وآيتن عامر وآخرين، من تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري، الذي عرض خلال رمضان الماضي.

مي
تدخل المطربة والممثلة مي سليم تجربة سينمائية جديدة صحبة المطرب والممثل خالد سليم، وذلك من خلال فيلم يحمل اسم «شكة دبوس» يشارك في إنتاجه الفنان أحمد حلمي.
وأكد إيهاب السرجاني، شريك الفنان أحمد حلمي في شركة «شادوز» المنتجة، في تصريحاته لـ»العربية.نت» أن الفيلم سيتم البدء في تصويره الأسبوع المقبل، بعد انتهاء كافة التحضيرات الخاصة به.
وأشار المنتج إلى أن الفيلم كان يحمل من قبل اسم «تروكولر» ولكن تم تغييره إلى «شكة دبوس»، وهو من تأليف الدكتور أيمن عبد الرحمن وإخراج أحمد عبد الله صالح في أول تجربة يخوضها بمجال الإخراج.
الفيلم تقرر عرضه مطلع العام المقبل وبالتحديد في موسم إجازة منتصف العام، وتشارك في بطولته الفنانة نسرين أمين، التي برزت من خلال أدوارها الدرامية في الفترة الماضية، أما عن قصته فتدور في إطار الإثارة والتشويق من خلال حالة درامية تجمع الأبطال الثلاثة حسب ما أكده المنتج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق