fbpx
الصباح الفني

بسطاوي مجرد زميل

بطلة “وعدي” قالت إنها مستعدة للتضحية بالفن في سبيل استقرار زواجها

قالت الممثلة صفاء حبيركو، التي شكل دورها في سلسلة “وعدي” نقطة انطلاقة حقيقية في مسارها الفني، إنها مستعدة بعد زواجها للتخلي عن التمثيل، إذا كان سببا في عدم استقرار حياتها الزوجية وعدم رضى عائلتها وعائلة زوجها. في ما يلي حوارها مع “الصباح”:

 هل تعتبرين مشاركتك في “وعدي” بداية مسارك الفني؟
 سلسلة “وعدي” تعتبر خطوة جيدة في مساري الفني وبداية حقيقية في مجال التمثيل، إذ كان لها الفضل في تحقيقي انتشارا واسعا وتعرف الجمهور أكثر علي من خلال الشخصية التي تقمصتها.

 ما هو جديدك؟
 انتهيت، أخيرا، من تصوير دوري في الفيلم السينمائي “المسيرة الخضراء” من إخراج يوسف بريطل، كما صورت حلقة نموذجية لسلسلة يشارك فيها الثنائي إدريس والمهدي وحماقة، كما عرضت علي المشاركة في فيلم سينمائي سألتقي مخرجه خلال الأسبوع الجاري لمعرفة تفاصيل أكثر عن دوري فيه. شاركت أيضا في أعمال جزائرية منها سلسلة “الخمسة” في جزءيه الأول والثاني وكذلك مسلسل “عاشور العصر”، اللذين سيعرضان قريبا على التلفزيون الجزائري.

هل ستدخلين مجال الكوميديا؟
 دوري في العمل الجديد ليس كوميديا وإنما تراجيديا، لأنني أجد أن بإمكاني تقديم شخصيات في هذا الصدد.

 من هي صفاء حبيركو؟
 أنا إنسانة بسيطة وعادية. شاركت في مسابقات للجمال وتوجت ملكة جمال حب الملوك ثم شاركت في “ميس ماروك”، دون الحصول على اللقب.
عملت “موديل فوطو” لعدد من المجلات النسائية، كما قدمت مجموعة من الإعلانات من بينها إعلان جمعني بالفنان سعد لمجرد.
دخلت مجال التمثيل بالصدفة. وكان أول عمل من إنتاج القناة الثانية، كما شاركت أيضا في عمل على شاشتها هو “زينة”، وتقمصت فيه دور صديقة بطلته سحر الصديقي.

 ماذا عن اشتغالك عارضة أزياء؟
 لم يسبق لي أن كنت عارضة أزياء، كما يعتقد أغلب الناس، ولكن كنت “موديلا” لعدد من المجلات النسائية. ولم يسبق لي أن قدمت أي تشكيلة في إطار عرض للأزياء.

 هل تفكرين في تقديم تشكيلة للأزياء التقليدية سيما أنك تابعت دراستك في المجال؟
 في الوقت الراهن أكتفي بتصميم ملابسي الخاصة، إذ كل القطع التي أطل من خلالها هي من إبداعي، كما أنجزت عددا من القطع لوالدتي وأفراد عائلتي، وقريبا سأبدأ بالتحضير لتشكيلة بالموازاة مع اشتغالي في مجال التمثيل.
 

 هل سبق أن قدمت دورا فقط من أجل الظهور؟
 كل الأدوار التي قدمتها من قبل أنا راضية عنها لأنني اشتغلت فيها بإخلاص.

 ما حقيقة علاقتك بالممثل أسامة بسطاوي؟
 أسامة بسطاوي مجرد زميل في العمل وصديق في المجال الفني شأنه في ذلك شأن باقي الممثلين والممثلات ولا تجمعني به أي علاقة خاصة أو قصة حب.
وكل الصور التي تناقلتها عدد من مواقع التواصل الاجتماعي تم التقاطها لي رفقته أثناء تصوير سلسلة “وعدي”.
ورغم نفيي لخبر علاقة حب بيني وبين أسامة بسطاوي مازالت الشائعة مستمرة، إلا أنها تضحكني تارة وتزعجني تارة أخرى.    

 كيف تعاملت أسرتك مع الشائعة؟
 في الواقع أزعجتني الشائعة شيئا ما بسبب رد فعل والدي، لكنهما في ما بعد تعاملا مع الأمر بتجاهل، سيما أن كثيرا من الأبطال يواجهون شائعات مماثلة.

 هل أنت مستعدة للتخلي عن الفن إذا كان سببا في عدم استقرار حياتك الزوجية؟
 بكل صراحة لا أجزم بالقول إن المجال الفني جيد، لأنه بالموازاة مع الشهرة والتألق يؤدي الفنان ضرائب أخرى تتجلى آثارها على حياته الشخصية. ومن جهتي إذا تزوجت وحدث أن واجهت أمورا تكون سببا في عدم استقرار حياتي الزوجية ولا تعجب عائلة زوجي ولا تعجبني، كما لا تعجب أفراد عائلتي، فمن الممكن أن أتخلى عن العمل في المجال الفني.
أجرت الحوار: أمينة كندي

في سطور
> من مواليد 1989
> تتحدر من القنيطرة
> تعشق ممارسة رياضة الفروسية
> من أعمالها “زينة” و”وعدي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى