fbpx
اذاعة وتلفزيون

أخبار

شذىيتابع ملايين العرب على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشخصيات العامة السياسية والدينية والفنية، ومن أبرزها الفنانة العراقية المغربية شذى حسون التي احتفلت الأسبوع الجاري بوصول متابعيها عبر حسابها الخاص على أحد موقع التواصل الاجتماعي، مليون متابع، لتكون بذلك من أوائل الفنانين العراقيين الذين يحققون هذا الرقم.
وتعتمد شذى على نشر صور من حفلاتها الفنية والأعراس التي تحييها، بالإضافة إلى صور حياتها الخاصة وجولاتها المتعددة التي تحصد العديد من الإعجاب ويعلق عليها المتابعون باستمرار.
وعبرت حسون عن سعادتها الغامرة بوجود متابعين نشطاء يتفاعلون معها في أدق تفاصيل حياتها الفنية. إذ علقت قائلة «ألف شكر لكل متابعيني على متابعتكم ودعمكم المتواصل لي، وبفضل هذا الحب والدعم وصلنا للمليون وإن شاء الله الملايين جايه. أحبكم».

المشرقي
تكرم الدورة الثامنة لمهرجان «مغربيات»، في حفلها الرسمي الذي ينظم مساء السبت 10 أكتوبر المقبل بالدارالبيضاء، الفنانة المسرحية والسينمائية نعيمة المشرقي، تقديرا لمسارها الفني الحافل بالعديد من العطاءات.
وعن هذا التكريم، قالت المشرقي إنه مناسبة للاحتفاء بالمرأة المغربية في عيدها الوطني، و فرصة لاستحضار النتائج المهمة التي أبانت عنها في كافة الميادين، وتوجهت، حسب بلاغ توصلت «الصباح» بنسخة منه، بالشكر إلى اللجنة المنظمة للمهرجان، على تكريمها في هذا الحدث السنوي إلى جانب مجموعة من الفعاليات النسائية من مختلف المجالات.
يشار إلى أن  «مغربيات 2015»، سيقام في الفترة بين 9 و11 أكتوبر المقبل، بالدار البيضاء، وهو من تنظيم جمعية ملتقى بلادي للمواطنة، تحت إشراف عمالة مقاطعات الدار البيضاء أنفا، كما سيحتفي هذه السنة بمجموعة من النساء، من بينهن الوزيرة شرفات أفيلال وبهيجة سيمو، مديرة الوثائق الملكية، والفنانة الأمازيغية فاطمة تيحيحيت.

محمود
قال النجم محمود عبد العزيز، فى تصريحات خاصة لموقع «اليوم السابع»، إنه يواصل حاليا دراسة سيناريو مسلسله الجديد «قرش ذهب»، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، مشيرا إلى أنه يعقد حاليا جلسات عمل مع السيناريست أحمد فهمي على الحلقات الأولى، فضلا عن جلسات أخرى مع المنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للوقوف على باقي تفاصيل العمل، وإمكانية ترشيح مخرج للمسلسل فى القريب العاجل، فضلا عن تحديد موعد لبدء التصوير.
ويعتبر هذا العمل التعاون الثالث بين «الساحر» محمود عبد العزيز وشركة «مجموعة فنون مصر»، للإنتاج الفني، بعد مسلسلى «باب الخلق» و»أبو هيبة في جبل الحلال».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى