fbpx
اذاعة وتلفزيون

تزوجت عن حب

المغنية خولة قالت إنها تطلق أغنيتها الجديدة تزامنا مع وضع مولودها

قالت الفنانة خولة بنعمران إنها لم ترتبط بزوجها اللبناني وسام الأمير بدافع الطمع أو من أجل إنتاج أعمالها الفنية، مشيرة إلى أن ارتباطهما جاء بعد قصة حب. وأكدت خولة بنعمران أنها ستطلق أحدث أغانيها «ضحكتيني يا السي» تزامنا مع وضع مولودها، الذي رفضت الكشف عن جنسه. عن هذه المواضيع وأخرى تتحدث خولة بنعمران ل»الصباح» في الحوار التالي:

< ما جديد أعمالك الفنية؟
< “ضحكتيني يا السي” هي أحدث الأغاني التي سيكون الجمهور على موعد مع اكتشافها أواخر أكتوبر المقبل. والعمل الغنائي ذو الإيقاعات والكلمات المغربية هو من كلمات سمير المجاري وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد أحمد علي وإخراج أنور المير وإنتاج وسام أمير. وبالتزامن مع وضع مولودي سأطرح فيديو كليب أغنية “ضحكتيني يا السي”، الذي صور بالدار البيضاء.
< لماذا اخترت طرح الأغنية والفيديو كليب في تلك الفترة؟
< بما أنني تأخرت كثيرا عن تقديم أعمال إلى جمهوري منذ تقديم أغنية “نساوك فيا”، اخترت أن أقدم لهم هدية لمناسبة وضعي لمولودي، خاصة أنهم انتظروا لفترة طويلة جديدي الفني.
< ما هو الموضوع الذي تتناوله أغنية “ضحكتيني يا السي”؟
< تحكي الأغنية قصة شاب تعجبه كثير من الفتيات ولما يلتقيني يريد الحديث إلي بشتى الطرق رغم رفضي لذلك، فأقول له “ضحكتيني يا السي…. الجامع اللي قريتي فيه أنا اللي بنيتو…”.
< ألم تفكري في تقديم عمل مشترك رفقة زوجك الفنان اللبناني وسام الأمير؟
< فكرة العمل المشترك مطروحة منذ مدة ومازلنا نشتغل عليها بتعاون مع جلال الحمداوي، الذي وحده سيحدد إن كان العمل سيؤدى بلهجة مغربية أو سيمزج بينها وبين اللهجة اللبنانية.
< ما هو جنس مولودك؟
< أخبرني الطبيب بجنس المولود، لكنني لا أريد الكشف عنه وسأتركها مفاجأة إلى جمهوري.
< هل ستضعين مولودك بالمغرب أم بلبنان؟
< حاليا أنا في الشهر الثامن من الحمل، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيحدد الطبيب إن كان مازال أمامي متسع من الوقت للسفر والولادة بلبنان، أما في حالة العكس فسأضع مولودي بالمغرب.
< هل تلقيت عروضا لإحياء سهرات في الشرق بعد عطلة الولادة؟
< اتفقت مع متعهدي حفلات لإحياء حفلين مع حلول نهاية السنة الجارية بلبنان، إذ سأعود لاستئناف أنشطتي الفنية، سيما أنه خلال فترة الحمل اعتذرت عن المشاركة في عدة سهرات، لأن زوجي كانت لديه التزامات ولم يكن ممكنا أن أنتقل بمفردي إلى مدن أخرى.
< قلت إن وسام الأمير من أنتج أغنية “ضحكتيني يا السي”، فهل كان ارتباطكما بعد قصة حب أم من أجل المصلحة؟
< علاقتي جيدة مع زوجي وسام الأمير، إذ توجت قصة حب جمعتنا لمدة سنة بزواج من أجل بناء أسرة وليس من أجل المصلحة. ولم أرتبط بزوجي بدافع الطمع أو من أجل أن يقوم بإنتاج أعمالي الفنية. وكل ما في الأمر أنه يساعدني فنيا سواء في اختياراتي أو في وضع خطوات جديدة في مساري الفني.
< ألم تفكري في تقديم أغنية لمولودك على غرار ما قامت به مجموعة من الفنانات؟
< في الواقع فكرت في تقديم أغنية لمولودي وإطلاقها بالتزامن مع ولادته، لكن العمل لم يكتب له أن يرى النور بعد، رغم أنني اتفقت مع عدد من كتاب الكلمات على ذلك لم أتوصل بعد بأي جديد في الموضوع.
أجرت الحوار: أمينة كندي

في سطور
– خريجة برنامج “ستار أكاديمي”
– خاضت تجربة التمثيل في “القمر الأحمر” للمخرج حسن بنجلون
– من بين أعمالها الغنائية “نساوك فيا” و”اللي تبغيه يخونك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى