fbpx
اذاعة وتلفزيون

تشاهدون اليوم

“لعبة القدر” على إم بي سي 4

سيتابع مشاهدو قناة “إم بي سي 4”، اليوم (الخميس) على الساعة التاسعة مساء، أحداث المسلسل الكويتي “لعبة القدر” من إخراج حسين المفيدي، وبطولة اسمهان توفيق وعلي المغيري وجاسم النبهان وزهرة عرفات وأمل عبد الكريم وبدر البلوشي وغيرهم.
وتدور أحداث هذا العمل التلفزيوني حول قضية المخدرات وأسرارها وخفاياها، والتهريب والتجارة والتعاطي، من خلال أحداث درامية يحضر فيها الحب والشر والإجرام. وتتناول أحداث المسلسل، قصة أربع عائلات تجمع بينهم التجارة والمصالح والمصاهرة والعمل، وكذلك المشاركة في تجارة المخدرات التي ستكون قضية رئيسية محاطة ببعض قصص الحب الصادقة حينا، والزائفة أحيانا أخرى.
وتنطلق الأحداث، من عملية اغتيال يتعرض لها رئيس تحرير إحدى المجلات المتخصصة في فضح تجار المخدرات على يد زعيم عصابة، لا هم له سوى جني المال ولو على حساب دماء الأبرياء.
ومن خلال هذه الجريمة، يكتشف المشاهد مدى الضرر الذي أصاب الأسرة والمجتمع جراء لهث الناس وراء المادة، وطغيان لغة المال على لغة المنطق وصدق المشاعر الإنسانية، وما ترتب عن ذلك من تفسخ اجتماعي واضح. وستكون أحداث «لعبة القدر» مثيرة وغامضة في بعض حلقاتها، مما سيجعل المشاهدين يعيشون فصولا مهمة من الإثارة والتشويق.
م. ب (صحافي متدرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى