fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيـــــبول

< اعتبر أحمد الله رويشة، نجل الفنان الشعبي الراحل محمد رويشة، أن كل الإشاعات التي تحوم حوله مصدرها زوجته بعد انفصاله عنها بالطلاق. وكانت طليقة أحمد الله قد حكت في «فيديو» على موقع «يوتوب» ما وصفته ب»حياة الرعب» التي عاشتها رفقة نجل رويشة الذي حاول إجهاضها بالقوة ومارس في حقها كل أنواع التعذيب الجسدي والنفسي. وراجت أخيرا إشاعة تفيد أن أحمد الله قرر اعتزال الغناء بعدما رأت والدته في ما يرى النائم أن الراحل محمد رويشة يحترق بنار جهنم. ورد نجل رويشة بأنه فعلا طلق زوجته لكن لم يطلق الفن، بل سيواصل مسار والده من أجل النهوض بالأغنية الأمازيغية.
وكان نشطاء فيسبوكيون تداولوا، قبل أشهر، شريط فيديو يظهر امرأة تقول إنها زوجة ابن رويشة، وقدمت شهادة صادمة حول تعرضها للضرب والتعنيف من طرف زوجها حمد الله، مضيفة أن والدة زوجها اتهمتها بالسرقة، قبل أن تطردها من البيت، وهي حامل بتوأم.

< انفصلت ليلى غفران، المطربة المغربية المقيمة بمصر، عـن زوجهـا رجل الأعمال مراد أبو العينين.  وتم الطلاق في هدوء تام. ويتردد أن الطرفين اتخذا قرار الطلاق بشكل ودي، على أن يظلا صديقين، خاصة أن أبو العينين دعمها في محنة مقتل ابنتها.
ومن المعروف أن الفنانة المغربية ارتبطت 6 مرات، أشهرها زواجها من المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، والمخرج أنس دعية، الذي كان يصغرها سنا بكثير، ورجل الأعمال إسماعيل خورشيد، كما تزوجت من المطرب العراقي فؤاد مسعود.
موقع مجلة «هي» عزا سبب الانفصال إلى رغبة ليلى غفران في العودة من جديد إلى العمل الفني، في الوقت الذي يرفض فيه زوجها ذلك، خاصة بعد إحيائها حفلا خاصا أخيرا بمدينة الغردقة بمشاركة نادية مصطفى، كما أنها تستعد للقيام بجولة فنية غنائية قريبا في أستراليا، إضافة إلى إصدار ألبوم جديد.

< يمثل الطفل آدم، ابن الفنان المغربي طارق البخاري، المغرب في الموسم التاسع من برنامج “عيش سفاري”، الذي يعرض على قناة “إم بي سي 3”. الفنان طارق البخاري، سعيد بمشاركة ابنه، في هذه المسابقة ويحرص على تشجيعه باعتباره ممثلا للمغرب، أملا في فوز فريقه في هذه المسابقة، التي تصور لأول مرة بالمغرب، بعد أن احتضنتها عدة دول في السابق.
وسيعيش ابن طارق البخاري، خلال هذه المسابقة رفقة الأطفال المشاركين، مغامرات فعلية لمدة 25 يوما في أحضان الطبيعة، ومن خلال أنشطة ترفيهية ورياضية متنوعة، إضافة إلى المغامرات المميزة، التي يتحدون من خلالها بعضهم البعض، وذلك عبر فريقين.
وتقوم فكرة «عيش سفاري» على التنافس بين فريقين من الشجعان الذين يتم اختيارهم بعد خوض عدد من الاختبارات المؤهلة للفوز بالمشاركة في البرنامج، إذ يعيش الفريقان في منطقة التصوير التي يتم اختيارها من جانب إدارة القناة، وتختلف من موسم لآخر، وتكون أشبه بمعسكر يتم تشييده في الطبيعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى