fbpx
اذاعة وتلفزيون

حسني فرحان بنانسي والساهر

نشر الفنان تامر حسني، صورة تجمعه بالفنانين كاظم الساهر ونانسي عجرم، من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك من داخل كواليس برنامج اكتشاف الأطفال»ذو فويس كيدز»، الذي سيتم إذاعته خلال الفترة المقبلة على قناة «إم بي سي».
 وينتظر النجم المصري، عرض فيلمه الجديد «أهواك» مع النجمة غادة عادل والنجم محمود حميدة، وانتصار، وأمل رزق، وإلهام عبد البديع، وأحمد مالك، ومن إنتاج رنا السبكي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وسيتم عرضه خلال عيد الأضحى المقبل.
وتدور أحداث فيلم «أهواك» في إطار كوميدي اجتماعي، حول شاب يقع في حب أرملة، وهو الدور الذي تجسده غادة عادل.
تجدر الإشارة إلى أن تامر حسني، دخل عالم التمثيل في 2003، بفيلم «حالة حب» والذي ناقش مشاكل الشباب والمجتمع المصري، سواء في مجال العمل أوالهجرة أو الحب، ونظرة المجتمع الغربي للمهاجرين العرب، لينطلق بعدها مساره الفني في مجال التمثيل، بعد أن تألق في عالم الغناء.
أما في ما يتعلق بمساره الغنائي، فابتدأه في 2002، عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبد الوهاب «تامر وشيرين»، ثم أطلق أول ألبوم منفرد له في 2004 بعنوان «حب»، ونجح خلال مساره الفني في التألق وحصد جوائز عالمية وألقاب كثيرة، أهمها جائزة أفضل فنان إفريقي من «أفريكان ميوزك أوورد» في 2010، إضافة إلى عدة جوائز من مختلف أنحاء العالم.
م. ب (صحافي متدرب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى