fbpx
حوادث

 اعتقال شرطي هتك عرض امرأة

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، الخميس الماضي، موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل بالهيأة الحضرية بمنطقة أمن أنفا،

على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض امرأة، وممارسة عمل تحكمي وتحصيل أموال غير مستحقة.

 

وحسب مصادر “الصباح” فإن المتهم، ضبط الضحية رفقة شخص تربطه بها علاقة جنسية غير شرعية، مختليين ببعضهما بشكل فاضح داخل سيارة قرب حديقة الألعاب “ياسمينة”،  ليعمل على ابتزازهما ماليا تحت التهديد بمتابعتهما قضائيا.

وأوضحت المصادر، أن خليل الضحية سلم الشرطي مبلغا ماليا، قبل أن يتفاجأ به يطالبه بمغادرة المكان دون خليلته، وهو ما استجاب له الخليل ليغادر المكان، في حين طلب الشرطي من الضحية مرافقته إلى شقة في ملكيته، حيث مارس عليها الجنس.

وشددت المصادر على أن الضحية لم تتقبل ما تعرضت له من قبل الشرطي، لتتقدم في الصباح بشكاية ضده تتهمه فيها بهتك عرضها وممارسة عمل تحكمي في حقها، بعدما ضبطها رفقة شخص آخر ترتبط معه بعلاقة جنسية غير شرعية.

وأوضحت المصادر، أن مسؤولي أمن ولاية البيضاء، وضعوا الشرطي تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، وخلال تعميق البحث معه، حاول نفي المنسوب إليه، مدعيا أنها رافقته بمحض إرادتها، وهو ما استدعى إجراء مواجهة بينهما، إذ تمسك مقدم شرطة بتصريحاته السابقة بأن الضحية رافقته بمحض إرادتها، معتبرا شكايتها كيدية للانتقام منه، لكن الحجج التي قدمتها الضحية، كانت كافية لتأكيد تورطه في هتك عرضها  بعد أن استغل وظيفته.

وكان بيان لولاية أمن البيضاء، أكد إحالة موظف أمن برتبة مقدم شرطة يعمل بالهيأة الحضرية بمنطقة أمن أنفا، على النيابة العامة المختصة، مشيرا إلى أن هذه القضية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر كل الممارسات الماسة بالنزاهة والاستقامة في صفوف موظفيها، وكذا في سياق الحرص على التطبيق الصريح والصارم للقانون.

مصطفى لطفي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى