fbpx
الرياضة

تيغزاوي بأولمبيك خريبكة

الــعــجــلانــي يــجـــرب هــولــنــديـــا ونــيــجــيــريــا
أصبح أولمبيك خريبكة قريبا من ضم اللاعب أمين تيغزاوي، الذي يمارس في فرنسا ، إلى صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر مطلع أن المدرب أحمد العجلاني وطاقمه التقني، تابعا تيغزاوي في تداريب الفريق الأخيرة، واقتنعا بإمكانياته، إذ من المقرر أن يوقع على عقده الجديد في الساعات القليلة المقبلة.
وكان الطرفان اتفقا على بنود العقد، الذي سيمتد لثلاث سنوات، إذ ستكون هذه التجربة الأولى للاعب بالبطولة الوطنية، بعدما ازداد ولعب في فرنسا لسنوات.
ويعتبر تيغزاوي البالغ من العمر 26 سنة، الانتداب الثالث للفريق الخريبكي في فترة الانتقالات الحالية، بعد التوقيع لزكرياء الثلاثي من شباب المسيرة، وعثمان بناي من نهضة بركان.
من جهة ثانية، انضم لاعب هولندي الجنسية إلى تداريب الأولمبيك، قصد اختباره أثناء مشاركة الفريق في دوري النتيفي بالدار البيضاء، الذي انطلق أمس (الأربعاء).
ومن المقرر أن يخضع اللاعب الذي يلعب في وسط الميدان، إلى اختبارات بدنية وتقنية، علما أن الفريق الخريبكي سيجري مباراتين، ثم حصتين تدريبيتين بالدار البيضاء، قبل اتخاذ قرار بشأنه.
من جهته، ينتظر العجلاني لاعبا سنغاليا آخرا، سيلتحق بالفريق اليوم (الخميس) بالدار البيضاء، وذلك لإجراء اختبارات هو الآخر، قبل التوقيع له على عقد رسمي.
ومازال العجلاني ينتظر تعزيزات في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذ يبحث خصوصا عن مهاجم ولاعب خط وسط هجومي، وذلك لتقوية مجموعته قبل بداية الموسم الجديد.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى