fbpx
الرياضة

“الكوديم” ينهزم أمام النادي القنيطري

انهزم النادي المكناسي لكرة القدم أمام النادي القنيطري بهدفين لصفر في المباراة الإعدادية ، التي جمعتهما أول أمس (الثلاثاء) بملعب أبو بكر عمار بسلا.
واعتمد المدربان إيرول مالكوك وسمير يعيش على تشكيلتين مغايرتين، إذ أشركا في الجولة الأولى لاعبيهم الأساسيين، فيما لعبا الجولة الثانية بتشكيلتين تتألفان في مجملها من اللاعبين الذين يخضعون لفترة تجريب للوقوف على مؤهلاتهم البدنية والتقنية.
وتعد هذه المباراة الإعدادية السادسة التي يخوضها «الكوديم» استعدادا لمنافسات الموسم الجديد، إذ سبق له أن فاز على رجاء بني ملال بهدفين لصفر، وعلى المولودية الوجدية بهدف لصفر، قبل أن ينهزم أمام جمعية فتح ويسلان، المنتمي إلى بطولة القسم الوطني الأول هواة بهدف لصفر، وشباب بلوزداد الجزائري بهدفين لواحد، ويتعادل بهدفين لمثلهما أمام أولمبيك الدشيرة في المباراة التي جرت السبت الماضي بالملعب التابع لجامعة الأخوين بإفران.
ويواصل النادي المكناسي تحضيراته للموسم المقبل بالملعب الشرفي، تحت إشراف الطاقم التقني، الذي يقوده المدرب الجديد البلجيكي من أصل تركي إيرول مالكوك، وعبد الغني بوحوت مدربا مساعدا، وخالد صابر معدا بدنيا، ورشيد القاسمي مدربا لحراس المرمى، وفؤاد عسو مديرا وتقنيا ومشرفا عاما على النادي.
ويشارك في التداريب، التي تجرى بمعدل حصتين في اليوم، واحدة تنطلق في الثامنة صباحا، وأخرى عصرا، أكثر من 35 لاعبا، ضمنهم ثمانية لاعبين من بلجيكا وفرنسا يخضعون لفترة تجريب في أفق ضمهم في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.
من ناحية ثانية، التحق الحارس خالد قرمادي بتداريب «الكوديم»، بعد عودته من تجربة احترافية لم تعمر طويلا بالبطولة القطرية.
 وبات قرمادي، الذي لعب في وقت سابق لاتحاد المحمدية، رابع حارس مرمى يشارك في تداريب الفريق، تحت إشراف مدرب الحراس رشيد القاسمي، إلى جانب جواد الكاس ومحمد لحلو وأمين العظمة، الوافد من فريق سبو القنيطري، والذي يخضع لفترة تجريب.
خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى