fbpx
الرياضة

طائرة عسكرية لنقل الجيش إلى ماربيا

الفريق يستهل تجمعه بمواجهة الكوكورن ويعين كولونيل رئيسا للبعثة ويضع أربعة لاعبين في لائحة المغادرين

خصصت إدارة الجيش الملكي طائرة عسكرية لنقل الفريق إلى ماربيا بإسبانيا، أمس (الاثنين)، لخوض تجمع إعدادي تحضيرا للموسم الرياضي المقبل.
وعلم “الصباح الرياضي” من مصدر بالفريق أن الإدارة وفرت طائرة عسكرية من أجل نقل الفريق ومعداته من مطار القنيطرة إلى ماربيا مباشرة، إذ سيخوض اليوم (الثلاثاء) أول حصة إعدادية في التجمع الإعدادي الذي يستمر على غاية 9 غشت المقبل.
وكان جوزي روماو، مدرب الفريق العسكري، حدد لائحة تضم 28 لاعبا لخوض التجمع الإعدادي المذكور، إذ سيخوض خلاله ثلاث مباريات إعدادية الأولى أمام الكوكورن، أحد أندية الدرجة الثانية بإسبانيا الجمعة المقبل، والثانية أمام الوصل الإماراتي يوم 5 غشت المقبل، والثالثة أمام ماربيا يوم 8 من الشهر ذاته.
ولن يرافق اللاعبان محمد الجعواني وعدنان الوردي بعثة الجيش الملكي إلى ماربيا، بسبب وجودهما رفقة المنتخب الأولمبي في تجمع إعدادي تحضيرا لمباراة تونس المقرر إجراؤها السبت المقبل، إذ سيكون عليهما الالتحاق بتجمع ماربيا الأحد المقبل، وبالتالي لن يتمكنا من حضور المباراة الأولى أمام الكوكورن.
كما سيلتحق اللاعب يوسف العمري بالبعثة في اليومين المقبلين، بسبب تأخر إدارة الفريق في تحضير ملفه الخاص باستخلاص تأشيرة الذهاب إلى إسبانيا، فيما عينت الأخيرة أديب رشد، أمين مال الفريق، رئيسا للبعثة العسكرية.
ومن ناحية ثانية، راسلت إدارة الجيش الملكي وزارة الشباب والرياضة، للسماح لها بالاستقبال الموسم الرياضي المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من غشت المقبل، إذ سيكون عليه استقبال المغرب التطواني في الفترة الممتدة بين 28 و30 غشت المقبل، لحساب إياب سدس عشر نهاية كأس العرش.
ولم يتوصل الفريق برد وزارة الشباب والرياضة بهذا الشأن، بالنظر إلى الإكراهات التي تعترض الأخيرة في تحديد موعد الانتهاء من أشغال صيانة العشب والطريقة التي سيتم اعتمادها لإصلاحه.
ووضعت إدارة الفريق أربعة لاعبين في لائحة المغادرين، ويتعلق الأمر بالحارس علي الكروني وعمر سرسار وأيوب العملود وتوفيق اجروتن، بعد أن قرر المدرب روماو استبعادهم من اللائحة التي ستخوض تجمع ماربيا.
وتضم بعثة الفريق 38 فردا ضمنهم 28 لاعبا، ويتعلق الأمر بكريم فكروش وياسين الحواصلي والمهدي الجرباوي وحمزة حجي ويونس حمال وهشام العمراني وإلياس حداد وإسماعيل السردي ومحمد الشيخي وعبد الرحيم الشاكير والمهدي قرناص والمهدي برحمة وسعيد فتاح وكريم بنعريف ومحمد الجعواني وأشرف هرماش والمهدي النغمي ويوسف أنور وحسن الطير وبوشعيب السفياني وحمزة خابة ومصطفى اليوسفي وعدنان الوردي وحسن الخدري ويوسف العمري وحمزة صروخ وزكريا أولبنة ورشيد لكريمي.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى