fbpx
الرياضة

ثلاثة أجانب من أجل مركز بالرجاء

الفريق يقترب من التوقيع للاعب غاني وينتظر قدوم مهاجم إيفواري يمارس بالدوري الأرميني

يتنافس ثلاثة لاعبين أجانب حول مركز وسط ميدان هجومي، داخل تشكيلة الرجاء الرياضي

.
وسيفاضل الهولندي رود كرول، مدرب الفريق، بين غاني ومالي وإيفواري، لاختيار الأفضل من بينهم، وضمه إلى تركيبة الرجاء التي تستعد لمنافسات الموسم المقبل.
وسيرافق اللاعبون الثلاثة الرجاء إلى معسكر تركيا، الذي تم إرجاؤه إلى غاية الجمعة المقبل، بعد أن كان مقررا أن تسافر بعثة الفريق السبت الماضي.
ويتجه الرجاء نحو التوقيع للغاني عمر توفيق، الذي يشغل مركز وسط ميدان مدافع، بعد أن اقتنع كرول بمؤهلاته البدنية التقنية، ليكون بذلك ثالث لاعب أجنبي في صفوف الفريق، بعد مواطنه محمد أوال، الذي وقع في كشوفات الرجاء السبت الماضي، والتونسي خالد القربي، الذي استقدمه الفريق قبل انطلاق الاستعدادات، بناء على توصية من مواطنه فوزي البنزرتي، المدرب الذي كان مرشحا لقيادة الفريق قبل أن يمدد عقده مع النجم الساحلي التونسي.
وعلاقة بالانتدابات، مازال الطاقم التقني للرجاء في انتظار مهاجم إيفواري، يمارس في الدوري الأرميني،  يشغل مركز قلب هجوم، للخضوع للكشوفات الطبية، قبل التوقيع للفريق دون المرور عبر الاختبارات التقنية التي يفرضها كرول على جل اللاعبين الذي يودون الانضمام للرجاء.
وحسب معلومات “الصباح الرياضي”، فإن المدرب الهولندي، مقتنع بإمكانيات هداف الدوري الأرميني، والبالغ من العمر 23 سنة، ويصر على ضمه إلى الكتيبة الخضراء للتغلب على العقم الهجومي الذي يعانيه الفريق منذ بطولة الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يحل المهاجم الإيفواري بالبيضاء في غضون اليومين المقبلين على أبعد تقدير، ليرافق الرجاء إلى معسكر تركيا الجمعة المقبل.
نورالدين الكرف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى