fbpx
ربورتاج

حرارة فاس… الإبداع لمواجهة القيظ

مسبح متنقل في دراجة وإيموزار وإفران ووادي أكاي وسيدي حرازم وجهة الفارين من صهد لا يطاق

يصدق المثل القائل «الحاجة أم الاختراع»، على مواطن بفاس لم يجد حيلة ناجعة لدرء الحرارة الحارقة التي تشهدها المدينة، غير إبداع طريقة غريبة ومثيرة باستعمال المتوفر والممكن من إمكانيات دون حاجة إلى مصاريف


هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا


تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى