الرياضة

ملف لاعبي “الماص” يصل الجامعة

الفريق غرم بلعروصي والاسماعيلي ولشهب 20 مليونا لكل منهم
قرر ثلاثة لاعبين من المغرب الفاسي اللجوء إلى جامعة كرة القدم للطعن في العقوبات التي أصدرها الفريق في حقهم ، حين غرمهم 20 مليونا لكل منهم.
واعتبرت إدارة “الماص” استعانة اللاعبين زكرياء الإسماعيلي وأمين لشهب بمفوض قضائي لإثبات حضورهما في معسكر الفريق عرقلة لسير الحافلة، التي كانت متوجهة إلى إفران، فيما عاقبت الإدارة المهدي بلعروصي لرفضه تمديد عقده دون الحصول على مستحقاته العالقة.
وأضافت المصادر ذاتها أن السبب الحقيقي لمعاقبة اللاعبين هو رفض الإسماعيلي وبلعروصي تمديد عقديهما بالشروط التي اقترحها الفريق، ورفض أمين لشهب فسخ عقده، دون الحصول على تعويضات ذلك ومستحقات الموسم الماضي.
وأضافت المصادر نفسها أن قيمة المبالغ المالية تدخل في إطار ما تقوم به مجموعة من الأندية للضغط على لاعبيها لقبول شروطها، مشيرة إلى أن الجامعة أصبحت على وعي بذلك.
ويعتبر اللاعبون أن العقوبات غير محددة في القانون الداخلي وسلم العقوبات، مطالبين بتدخل الجامعة لوضع حد لمثل هذه الممارسات.
ويرفض الإسماعيلي ولشهب الحديث في الموضوع، فيما قال بلعروصي في حوار سابق إنه لم يستعن بمفوض قضائي، وإنه لن يمدد عقده ما لم يتوصل بمستحقات الموسم الماضي.
ويتضمن قرار العقوبات توقيف لشهب شهرا، إضافة إلى الغرامة.
عبد الإله المتقي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض