الرياضة

الشخصي يعود من فرنسا للتوقيع للكوكب

أمضى عقدا لموسمين والفريق المراكشي يتعادل مع المسيرة
تعاقد الكوكب المراكشي لكرة القدم بصفة رسمية مع اللاعب عبد الواحد الشخصي، أول أمس (الأحد) بعد نجاح المفاوضات التي باشرها مسؤولو الفريق مع وكيل أعماله ياسين الشادي منذ أيام، اختتمت بتوقيع عقد لموسمين.
ويشغل الشخصي (29سنة) مركز مدافع أيمن، تلقى تكوينه بالرجاء، قبل أن يلتحق بأولمبيك آسفي ومنه إلى النادي القنيطري، قبل أن يعرج على الدوري السويسري، حيث لعب لفريق لوزان، قبل أن يلتحق في الموسم الماضي، بفريق تور الفرنسي.
ومن جانب آخر، تعادل الكوكب المراكشي مع ضيفه شباب المسيرة بهدفين لمثلهما، في المباراة الإعدادية التي جمعت الطرفين، أول أمس (الأحد) بملحق الملعب الكبير لمراكش.
وتقدم الضيوف بهدف في الدقائق الأولى من المباراة، قبل أن يتمكن الكوكب من إدراك التعادل في الدقيقة 36 عن طريق الوافد الجديد بلال بيات، غير أن شباب المسيرة تقدم من جديد في النتيجة، بإحراز هدف ثان، ليعود بيات إلى الواجهة من جديد من خلال تمريرة حولها أحد المدافعين إلى هدف في مرماه، بعد مضايقة من اللاعب عبد الإله عميمي.
وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، واستمرت النتيجة على حالها في الشوط الثاني من المباراة، بعد أن قام المدربان الدميعي ويوسف المريني، بتغييرات كثيرة، إذ أشرك الدميعي بعض اللاعبين الملتحقين أخيرا، ويتعلق الأمر بمحمد الفقيه ومحسن أكدش وإبراهيم التوزامي، كما أشرك لاعبين ماليين يخضعان للتجربة.
ومن المنتظر أن يواجه الكوكب رجاء بن ملال، مساء غد (الأربعاء) بملحق الملعب الكبير، قبل أن يستفيد اللاعبون من ثلاثة أيام راحة لمناسبة عيد الفطر، على أن يدخلوا مباشرة في تجمع إعدادي مغلق بمراكش، لمدة أسبوع، ابتداء من الأحد المقبل.
عادل بلقاضي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق