fbpx
الرياضة

اعتراف يبعثر ملف بوزنيقة وبلدية الخميسات

لاعب موقوف لسنة يعترف بتوقيعه لفريقين ويستعطف لقجع

وجه حمزة حيزون، لاعب وفاق بوزنيقة الممارس بالقسم الأول هواة، رسالة استعطاف إلى فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، قصد إلغاء عقوبة توقيفه سنة، وعدم توقيعه لأي فريق، وهو ما سيؤثر على مستقبله الكروي.

وتابع حيزون في رسالته التي حصل ”الصباح الرياضي” على نسخة منها، أن هذه العقوبة ستبعده عن المنافسة لمدة طويلة، وهو الذي يحلم بمستقبل كروي يعيل به أسرته الفقيرة، قبل أن يؤكد ”أطلب منكم إلغاء هذه العقوبة، وألتزم بعدم تكرار هذا الخطأ المقصود”.

وكان بلدية الخميسات تقدم باعتراض بعد إشراك اللاعب حيزون في مباراته أمام وفاق بوزنيقة، بما أنه وقع لفريقين مختلفين، وهما وفاق بوزنيقة ونهضة تيفلت، ما يتنافى مع القوانين الجاري بها العمل.

وقال بلدية الخميسات في بلاغ توصل ”الصباح الرياضي” بنسخة منه، إن رسالة اللاعب حمزة حيزون تعد دليلا قاطعا واعترافا منه أنه وقع لفريقين مختلفين، مشيرا إلى أن الجامعة أصدرت قرارا بتوقيف اللاعب سنة، وخصم أربع نقاط من رصيد وفاق بوزنيقة، قبل أن يقرر استئناف القرار.

وسبق لبلدية الخميسات أن طعن في إشراك اللاعب حيزون في تشكيلة وفاق بوزنيقة، كما يطالب بنقاط الفوز، طالما أن اللاعب نفسه يتوفر على رخصتين مع فريقين مختلفين.

ويعاني بلدية الخميسات من أجل الحفاظ على مكانته بالقسم الأول هواة، إذ يحتل حاليا المركز العاشر برصيد ثلاث وثلاثين نقطة، مناصفة مع وفاق بوزنيقة.

عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى