fbpx
الرياضة

العجلاني يضع شروطه أمام خريبكة

أكد مصدر مطلع أن المدرب التونسي لأولمبيك خريبكة أحمد العجلاني، وضع شروط بقائه مدربا للفريق للموسم المقبل على طاولة المكتب المسير ، وذلك على بعد ثلاث مباريات من نهاية البطولة الوطنية.
وأضاف المصدر ذاته أنه رغم أن العجلاني أبدى موافقته المبدئية للبقاء في اجتماع سابق مع المكتب المسير، غير أنه وضع شروطا من أجل بقائه على رأس الإدارة التقنية للموسم المقبل.
وأوضح المصدر نفسه أن المدرب التونسي طالب بتوفير الإمكانيات البشرية والمالية من أجل المنافسة على لقب البطولة الموسم المقبل، ثم تحقيق نتائج مشرفة في مشاركته الإفريقية، علما أنه اقترب من ضمان تمثيلية للمغرب في إحدى الكؤوس الإفريقية الموسم المقبل، بحكم احتلاله الرتبة الثانية في البطولة برصيد 50 نقطة، على بعد ست نقاط من صاحب الرتبة الثالثة المغرب التطواني.
وطالب العجلاني بانتدابات وازنة في خطوط الهجوم ووسط الميدان، ثم بمنح مهمة للاعبين من أجل رفع ثقتهم بأنفسهم في المباريات المحلية والقارية الهامة.
من جهة ثانية، سافر العجلاني إلى تونس بترخيص من إدارة النادي، مستغلا توقف البطولة الأسبوع الماضي، لإجراء المؤجلات وفسح المجال أمام الفرق الوطنية المشاركة في الكؤوس القارية.
ومن المقرر أن يشرف المدرب المساعد محمد إجاي على الفريق الأول، في انتظار عودة العجلاني، علما أن الفريق يستعد لمواجهة النادي القنيطري نهاية الأسبوع الجاري برسم الدورة 28 من البطولة الوطنية.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى