fbpx
الرياضة

بلحمر يستقيل من تدريب تاونات

عزا استقالته إلى تدخلات الرئيس وتكتلات في الفريق
استقال عبد الكريم بلحمر، مدرب اتحاد تاونات لكرة القدم، من تدريب الفريق أول أمس (الخميس)، بسبب الجو المشحون الذي يعيشه ، وأثر سلبا على نتائجه في الدورات الأخيرة من بطولة القسم الأول هواة.
وبرر بلحمر استقالته بتدخل رئيس الفريق في بعض الأمور التقنية، واتصاله المباشر باللاعبين والتأثير عليهم، ما خلق مجموعة غير متجانسة، بل ”تكتلات يصعب معها تحقيق نتائج إيجابية”،  يقول في رسالة استقالته المصادق عليها.
ولم يستسغ  بلحمر ما أسماه عدم احترام الرئيس قراره توقيف اللاعب ماجد بولكريش.
وأوضح أن هذا ”السلوك اللامسؤول لا يمكن أن أسمح به مدربا له سمعة ودرب عدة فرق وطنية كبيرة، ويحترم نفسه وتاريخه”، متحفظا عن ذكر أسباب أخرى كانت وراء استقالته، حرصا على تاريخ الفريق، كما ذكر في رسالة استقالته الموجهة إلى الرئيس.
وأكد بلحمر أنه قدم استقالته مكرها للوضع الذي آل إليه الفريق الذي كان على بعد خطوة من تحقيق إنجاز تاريخي متمثل في الصعود إلى القسم الثاني لأول مرة في تاريخه، بعد النتائج الباهرة التي حققها في بطولة القسم الأول هواة طيلة عدة دورات، وتأهله إلى دور متقدم في كأس العرش.
وتأتي استقالة المدرب بعد أيام قليلة من إرسال رئيس الفريق عونا قضائيا لاستفساره وبعض اللاعبين بالملعب، فيما وجهت أصابع الاتهام إلى الرئيس بتحريض اللاعبين، ما أدى إلى وقوع فوضى واصطدامات في المباراة الأخيرة للفريق، فرضت تدخل الأمن.
وتعذر أخذ رأي رئيس الاتحاد، فيما يعيش الفريق على صفيح ساخن منذ عدة دورات، بسبب تراجع نتائجه بشكل غريب، فيما تقدم أعضاء بالمكتب بطلب إجراء افتحاص لماليته إلى المجلس الجهوي للحسابات بوجدة.
حميد الأبيض (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق