fbpx
الرياضة

منح مغرية للاعبي المولودية

12 ألف درهم للفوز على تمارة ومنح أخرى في الطريق في حال تحقيق الصعود
خصص مسؤولو مولودية وجدة 12 ألف درهم لكل لاعب منحة الفوز على اتحاد تمارة، في المباراة التي ستجمعهما غدا (الأحد) انطلاقا من الرابعة عصرا، لحساب الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني.
وكشف مصدر من الفريق الوجدي لـ “الصباح الرياضي” أن المنحة المذكورة مخصصة للفوز على اتحاد تمارة فقط، وأن المكتب المسير سيصرف منحة مهمة للاعبين في حال تحقيق الصعود إلى بطولة القسم الوطني الأول، رافضا الكشف عن قيمتها قبل المباراة، بالنظر إلى رغبة المكتب في الحفاظ على تركيز اللاعبين في مباراة تمارة.
وأوضح المصدر ذاته أن المكتب المسير وعد اللاعبين بمنحة مغرية في حال الصعود إلى القسم الوطني الأول، وأن الجميع يترقب نتائج الدورة الأخيرة من البطولة، خاصة المباراة التي ستجمع يوسفية برشيد وشباب قصبة تادلة، بحكم أن نتيجتها ستكون مؤثرة على حلم الصعود للقسم الوطني الأول.  
وأضاف المصدر نفسه أن الفريق لا يناقش الأمور المادية في الوقت الراهن، لأن اللاعبين يعرفون جيدا ما ينتظرهم من مكافآت في حال الصعود إلى القسم الأول، وأن عليهم فقط الفوز في مباراة اتحاد تمارة.
واستفاد مولودية وجدة من تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين في يناير الماضي، خصوصا طارق الستاتي، الذي أصبح من أبرز لاعبي الفريق في ظرف وجيز.
ونجح الستاتي في لفت انتباه ّأندية عديدة إليه، منها الرجاء الرياضي وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة، لكن اللاعب أبلغ وكيل أعماله بأنه يعطي الأولوية للاحتراف بأوربا رغبة منه في تطوير مؤهلاته.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى