وطنية
عامل القنيطرة يلقن درسا لجمعية “تاركة”

قدم عبد الحميد المزيد، عامل إقليم القنيطرة الجديد، الذي مازال يتنقل بين الرباط والقنيطرة في انتظار إعداد وتهييء إقامته العاملية، درسا لمسؤولين في جمعية «تاركة»، التي تربطها اتفاقية شراكة مع وزارة الداخلية، وتحصل على أموال طائلة. وفي اجتماع مع رؤساء مجالس إقليم القنيطرة، ترأسه العامل المزيد، أخيرا،أكمل القراءة »






