اذاعة وتلفزيون

“إكس فاكتور” قريبا على “إم بي سي”

أعلنت مجموعة “إم بي سي”، رسميا عن أعضاء لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” الذي ستبثه قريبا، قناتا “إم بي سي 4” و”إم بي سي مصر”.
وحافظت الفنانة اللبنانية إليسا على مكانتها داخل اللجنة بعد مشاركتها في نسخة السنة الماضية على قناة “روتانا”، فيما انضم إليها مواطنها راغب علامة بعد مغادرته برنامج “آراب أيدول”، والفنانة المصرية دنيا سمير غانم.
وأبرز بلاغ لمجموعة “إم بي سي” توصلت “الصباح” بنسخة منه، أن أعضاء لجنة التحكيم، أطلوا أخيرا في “أي تي بالعربي” على قناة “إم بي سي 4”، تحدثوا خلالها عن مشاركتهم في البرنامج، إذ قال الفنان راغب علامة “أتمنى أن تكون لجنة التحكيم عند حسن ظن الجمهور العربي” مضيفا “البرنامج لا يشبه في تفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، وما يمكن أن يجمعه مع البرامج الأخرى هو البحث عن المواهب”.
وعبرت إليسا عن سعادتها بالتعامل اليوم مع “أهم قناة عربية” حسب تعبيرها، “وهو ما ينعكس من خلال الجماهيرية، واحتراف فريق العمل والقيمين على البرنامج”، وعن معايير اختيار الفائز باللقب، قالت إليسا إنها تتوزع بين الكاريزما والإطلالة والشخصية المحببة إلى قلوب الجمهور.
وأشارت دنيا سمير غانم، إلى ما أسمته بـ”الـنجومية الخفية الكامنة في شخصية البعض”، مؤكدة أن مجموعة من العوامل ستحدد الفائز باللقب العربي لهذا البرنامج العالمي.
ومن المنتظر أن تعقد القناة، ندوة صحافية، قريبا، للإعلان عن الموعد الرسمي لإطلاق البرنامج، في الوقت الذي سيشرع فيه طاقمه في تصوير الحلقات الأولى التي ستبث مسجلة على القناتين.
ي.ر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق