الرياضة

طائرة اتحاد طنجة تهدد بالانسحاب من البطولة

 

السعيدي: ندعو الجامعة إلى إنصافنا من المضايقات والاستفزازات
امتنع اتحاد طنجة للكرة الطائرة الأحد الماضي، عن السفر إلى الرباط لمواجهة الجيش الملكي لحساب الدورة الثامنة من الدوري الممتاز.

 وعزا اتحاد طنجة قراره المتخذ من قبل المكتب المسير بغياب الاحترام والاستفزازات والمضايقات التي يتعرض لها الفريق من طرف عبد اللاوي مدرب الجيش الملكي.
واستنادا إلى رسالة بعث بها المكتب المسير لاتحاد طنجة إلى بشرى حجيج، رئيسة الجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة، فإن مدرب الفريق العسكري  مافتئ يقود حملة ضد اتحاد طنجة، تنم عن غياب الروح الرياضية، نظير منع اللاعب الدولي المغربي عثمان الفارابي، الذي انتدبه الفريق هذا الموسم، من الالتحاق بتداريب الفريق استعدادا لمواجهة الجيش الملكي. وهدد رئيس اتحاد طنجة باتخاذ خطوات أخرى بالانسحاب من البطولة إذا لم تتدخل الجامعة لإنصاف فريقه من المؤامرات التي يتعرض لها.
من ناحية أخرى، دعا عادل السعيدي، المدير التقني لاتحاد طنجة لكرة الطائرة، الجامعة إلى التراجع عن قرارها  الذي وصفه بالمجحف، الذي اتخذته ضد الفريق باللعب خارج أرضه وبدون جمهور طيلة مسار الذهاب من البطولة وأربع مباريات الأولى من الإياب، على خلفية أحداث مباراة نهائي كاس العرش التي دارت في طنجة أمام الجيش الملكي. وقال «إن الجامعة أصدرت عقوبات مجحفة في حقنا بحرماننا من الاستقبال بملعبنا وبدون جمهور طيلة مرحلة الذهاب من البطولة، بالإضافة إلى أربع  مباريات الإياب. لذا نتمنى أن تتراجع الجامعة عن موقفها وتسمح لنا بالعودة للاستقبال بطنجة وبحضور الجمهور الذي يعتبر سندا قويا لنا».
محمد السعيدي (طنجة)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق