الرياضة

شحاتة يرفض حل مشكله مع الدفاع الجديدي وديا

قال نور الدين قيسوب نائب رئيس الدفاع الجديدي، «إن المدرب المصري حسن شحاتة رفض حل المشكل العالق بينه وبين الفريق الجديدي وديا» . وأضاف أنه يتمسك بالتوصل بكل مستحقاته المالية، علما أنه تسلم راتب خمسة أشهر ولم يقض بالجديدة سوى أربعة منها.
وكان المدرب الحالي للدفاع الجديدي طارق مصطفى، تدخل بين الطرفين من أجل إيجاد حل يرضي الطرفين، دون الاستمرار في عملية شد الحبل، خاصة بعدما رفع كل واحد منهما الأمر إلى الاتحاد الدولي. وكان عضوان من المكتب المسير، قريبين من السفر إلى الديار المصرية لمجالسة حسن شحاتة لفض المشكل وديا، لكنهما تراجعا عن ذلك بعدما تناهى إلى علمهما عدم رغبة المدرب المصري في لقائهما.
ومعلوم أن حسن شحاتة غادر الجديدة لمناسبة عيد الأضحى الأخير ولم يعد. وأدلى بتصريحات لوسائل الإعلام المصرية، ادعى فيها، أن المكتب المسير للدفاع الجديدي تعامل معه بطريقة غير لائقة وأنه لم يوفر له تذكرة العودة إلى المغرب وأنه لم يف بالتزاماته المادية معه ومع اللاعبين. واتهمه بتسريب أخبار للصحافة غير حقيقية حول مشكل إقامته بمزاغان.
وكان المكتب المسير للدفاع الجديدي، عقد ندوة صحافية عقب ذلك، أماط فيها اللثام لأول مرة عن حقيقة راتب حسن شحاتة البالغ حوالي 30 مليون سنتيم شهريا، مشيرا إلى أنه تسلم ثلاثة أشهر أثناء توقيع عقده وتسلم بعد ذلك راتب شهرين، علما أنه قضى أربعة أشهر فقط بالجديدة. وصرح الناطق الرسمي آنذاك أن مشكل شحاتة يرتبط بعدم رغبة زوجته في المكوث بعاصمة دكالة وهو ما دفعه إلى اختلاق المشاكل.
أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق