الرياضة

نهضة بركان ينهي اليوم معسكره بالمحمدية

طالب: سنحاول تدارك النقاط الضائعة في مرحلة الإياب
ينهي نهضة بركان، اليوم (الثلاثاء)، فترة الإعداد لمرحلة الإياب، والتي استغرقت أزيد من 10 أيام، بأحد منتجعات المحمدية.
واعتبر عبد الرحيم طالب، مدرب الفريق، معسكر المحمدية، مناسبة لإصلاح بعض هفوات مرحلة الذهاب، وفرصة للوقوف على بعض الأخطاء الواجب تجاوزها في الإياب، لتحقيق انتظارات الجماهير البركانية، التواقة لرؤية فريقها في أعلى الرتب، منافسا على الألقاب.
وكشف طالب في تصريح ل”الصباح الرياضي”، أنه اعتمد خلال المعسكر التدريبي، على أساليب جديدة في رفع معنويات اللاعبين، وإعدادهم بدنيا وتقنيا لمواجهات الإياب الحاسمة، وقال” ضيعنا بعض النقاط هباء في مرحلة الذهاب، وسنحاول تداركها في الإياب”.
واعتبر طالب انتدابات نهضة بركان في فترة الانتقالات الشتوية، تحكمت فيها الضرورة، والنقص في بعض المراكز، بعيدا عن تبذير ميزانية الفريق، وتابع” اقتصرنا على جلب لاعبين قادرين على تقديم الإضافة، خاصة في المنافسة القارية، ويتعلق الأمر بيوهان لينغوالاما وعبد القادر فال”.
وبخصوص انتقال محمد كوناطي، أحد أفضل المدافعين في مرحلة الذهاب إلى الدوري الليبي على سبيل الإعارة، أفاد طالب أن الفريق يتوفر على مدافعين شباب قادرين على ملء الفراغ الذي سيتركه الدولي المالي، وزاد قائلا” لدينا مدافعين في المستوى، اشتغلنا معهم في مرحلة الإعداد حتى يكونوا جاهزين لتحمل المسؤولية”.
وأنهى نهضة بركان مرحلة الذهاب في الرتبة التاسعة برصيد 19 نقطة، مع العلم أنه خسر نهاية كأسي العرش في نونبر الماضي أمام الفتح الرياضي.
وسيستأنف ممثل الشرق مرحلة الإياب، بحلوله ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، بملعب العبدي، الأحد المقبل، لحساب الجولة 16 من البطولة.
نورالدين الكرف   

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق