fbpx
الرياضة

المياغري يخوض تكوينا لمدربي الحراس

برمجت الإدارة التقنية الوطنية الخاصة بالتكوين دورتين تكوينيتين خاصتين بمدربي حراس المرمى بمشاركة 72 حارسا سابقا شهري يناير الجاري وفبراير المقبل.
ويشارك في الدورتين المذكورتين مجموعة من الحراس السابقين في البطولة الوطنية والمنتخبات، أبرزهم عبد اللطيف حيجو، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني للشباب، ومنير لبرازي، مدرب حراس مرمى نهضة بركان، وعبد الكريم بن ثابت الذي سبق له تدريب حراس مرمى مجموعة من الأندية الوطنية والخليجية.
كما اختارت الإدارة التقنية مجموعة من مدربي الحراس الشباب والقدامى، كما هو الشأن بالنسبة إلى مراد بنونة، الحارس السابق للجمعية السلاوية، وحسن رفاهية، الحارس السابق للكوكب المراكشي والمغرب الفاسي، ويونس عتبة، الحارس السابق للرجاء الرياضي، وزهير عفيفي، الحارس السابق بمجموعة أندية وطنية، وأيوب لاما، الحارس السابق للدفاع الحسني الجديدي، ونادر لمياغري، الحارس السابق للمنتخب والوداد الرياضي، وإسماعيل كوحا، حارس مرمى شباب هوارة.
ومن ضمن الحراس الذين يخضعون للتجربة في الدورتين المذكورتين، نور الدين صويب، الحارس السابق للدفاع الحسني الجديدي، ونور الدين حيدر، الحارس السابق للرجاء الرياضي، فضلا عن إعادة تأهيل بالنسبة إلى ثلاثة مدربين سابقين، ويتعلق الأمر بأحمد روح السلام، الحارس السابق للدفاع الحسني الجديدي، وأحمد الشاوي، الحارس السابق للكوكب المراكشي، وبنحليمة الحارس السابق للنادي المكناسي.
وقررت الإدارة التقنية توزيع المدربين على مجموعتي الشمال والجنوب، وبرمجت الدورة الخاصة بالأولى على فترتين من 11 إلى 17 يناير الجاري و18 و24 منه، فيما برمجت الدورة الخاصة بالمجموعة الثانية في الفترة بين 15 و21 فبراير المقبل و22 و28 منه.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق