fbpx
الرياضة

الجيش يدخل سباق التعاقد مع لهلالي

الفريق اقترح مقايضته بإجروتن وقرر الاحتفاظ بجميع لاعبيه
دخل فريق الجيش الملكي سباق التعاقد مع زكرياء لهلالي، لاعب خط وسط النادي القنيطري في مرحلة الانتقالات الشتوية، وذلك باقتراح من المدرب خليل بودراع.
وتوصل فريق النادي القنيطري بعرض رسمي أول أمس (الاثنين) من إدارة الجيش الملكي يقترح فيه مقايضة لهلالي باللاعب توفيق إجروتن، مهاجم الفريق العسكري، والذي لعب للنادي القنيطري قبل سنتين، قبل التحاقه بالوداد الرياضي، ومنه إلى الجيش الملكي.
ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن مسؤولي النادي القنيطري وافقوا مبدئيا على انتقال لهلالي إلى الجيش الملكي، خاصة أن العقد الذي يربط الفريق القنيطري باللاعب ذاته سينتهي في يونيو المقبل.
وقرر مكتب ”الكاك” إحالة مقترح الجيش الملكي على المدرب هشام الإدريسي لاتخاذ القرار المناسب بخصوص مقترح مقايضة لهلالي بإجروتن.
وعلم ”الصباح الرياضي” أن زكرياء لهلالي أبدى استعدادا للانضمام إلى الفريق العسكري، فيما لم يعترض توفيق إجروتن على العودة مجددا إلى الفريق القنيطري، الذي تألق معه بشكل ملفت، عندما كان عزيز كركاش مدربا له.
من ناحية ثانية، أفادت مصادر مسؤولة أن الجيش الملكي لم يضع أي لاعب في لائحة الانتقالات، إذ قرر الاحتفاظ بجميع لاعبيه الأساسيين.
وكانت أخبار تدوولت عن توصل الفريق العسكري بعرض من نهضة بركان من أجل التعاقد مع الحارس أنس الزنيتي، خاصة أن عقد الأخير سينتهي في يونيو، إلا أن المفاوضات لم تفض إلى اتفاق نهائي.
ويدخل فريق الجيش الملكي غدا (الخميس) معسكرا تدريبيا في مراكش للتحضير لإياب البطولة، ويتخلله إجراء بعض المباريات الإعدادية.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق