fbpx
الرياضة

الوادي والكناوي مطلوبان بالجيش

الفريق يتردد في انتداب قرناص وعودة اسم العامري
أبدى مسؤولو الجيش الملكي رغبتهم في ضم لاعبي الرجاء الرياضي يوسف لكناوي وعبد الكبير الوادي.
وأفاد مصدر داخل الفريق العسكري أن المسؤولين قرروا الدخول في مفاوضات مع نظرائهم بالرجاء، بشأن اللاعبين، مقابل عبد السلام بنجلون وعبد الرحيم الشاكير.
وأوضح المصدر ذاته أن  تأخر تعيين مدرب للفريق العسكري أجل الحسم في الانتدابات، سيما أن بعض المسؤولين أبدوا تحفظهم من المدرب الحالي خليل بودراع، رغم النتائج الإيجابية التي سجلها في الدورات الثلاث الأخيرة التي تحمل فيها مسؤولية تدريب الجيش الملكي، مشيرا إلى أن بعض المسؤولين عادوا إلى تشغيل أسطوانة رجوع عزيز العامري إلى الفريق.
وأضاف المصدر نفسه أن تفاوض الفريق مع المهدي قرناص، لاعب أليسوند النرويجي حاليا، بدأت تدخل النفق المسدود، بالنظر إلى المطالب المالية الكثيرة التي طالب بها اللاعب، سيما أن بعض الأندية دخلت بدورها على خط التعاقد مع اللاعب.
وأكد المصدر ذاته أن الجيش مستاء من صفقة سعد غرباوي التي أبرمها رشيد الطاوسي مع مسؤولي مولودية وجدة بداية الموسم الرياضي الجاري، سيما أن مدتها ثلاثة مواسم رياضية، ولا يمكن للفريق أن يجري بشأن اللاعب أي تعاقد حتى وإن تعلق الأمر بالإعارة، بالنظر إلى أنه انتقل هذا الموسم مرتين.
ومن المنتظر أن يكشف بودراع لائحة اللاعبين الذين سيشاركون في التجمع الإعدادي بمراكش، اليوم (الثلاثاء)، المخصص لتقييم العمل في مرحلة ذهاب البطولة الوطنية، وتقديم برنامج الاستعدادات.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق