fbpx
الرياضة

أولمبيك خريبكة يستعد لإياب البطولة بالبيضاء

يستأنف تداريبه السبت ويواجه الرجاء وأطلس خنيفرة والراك
يستفيد لاعبو أولمبيك خريبكة من خمسة أيام راحة، بعد إنهائهم مرحلة ذهاب البطولة الوطنية، أول أمس (الأحد)، بتعادل دون أهداف أمام الوداد الرياضي بملعب الفوسفاط.
ومن المقرر أن يعود الفريق الخريبكي إلى التداريب السبت المقبل، إذ سيجري حصتين بخريبكة، قبل الدخول في معسكر إعدادي لمرحلة إياب البطولة بالدار البيضاء.
وارتأى المدرب أحمد العجلاني منح لاعبيه خمسة أيام فقط، عوض أسبوع، من أجل السفر إلى الدار البيضاء في الأسبوع الثاني للدخول في المعسكر الإعدادي، الذي سيدوم أسبوعا. وبرمج العجلاني ثلاث مباريات إعدادية بالدار البيضاء، إذ سيواجه الرجاء الرياضي والراسينغ البيضاوي وشباب أطلس خنيفرة، قبل العودة إلى خريبكة، للاستعداد لأول مباراة له في مرحلة إياب البطولة، حين يستقبل الفتح الرياضي.
 ومن المنتظر أن يجرب العجلاني عددا من لاعبي الأمل، الذين تألقوا في مرحلة ذهاب البطولة، إذ سيوسع لائحة اللاعبين الذين سيشاركون في المعسكر إلى 25 لاعبا، للوقوف على إمكانياتهم البدنية والتقنية، قبل استئناف منافسات البطولة.
من جهة أخرى، اعتبر العجلاني حصيلة الفريق الخريبكي في مرحلة الذهاب إيجابية، بعدما حقق ستة انتصارات وستة تعادلات، فيما لم ينهزم سوى في 3 مباريات، محتلا بذلك الرتبة الرابعة برصيد 24 نقطة، على بعد نقطتين من المتصدر الوداد الرياضي.
وسيسعى أولمبيك خريبكة في مرحلة الإياب، للمحافظة على رتبته ضمن فرق المقدمة، للعودة إلى المشاركة في منافسة قارية مع نهاية الموسم، بعد غياب دام سنوات.
ع. د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق