fbpx
الرياضة

الوداد يعد “فيديو” عن الأخطاء التحكيمية

يتضمن لقطات من المباريات التي عانى فيها الفريق أخطاء الحكام بغرض إرساله إلى الجامعة
يحضر الوداد الرياضي شريط “فيديو” خاصا عن الأخطاء التحكيمية، التي عاناها الفريق الأحمر في مرحلة ذهاب البطولة الوطنية للموسم الجاري.
وأكد محمد طلال رئيس لجنة التواصل، أنه “منكب حاليا على تهييئ الشريط، ستعرض فيه كل الأخطاء التحكيمية التي راح ضحيتها الفريق”.
وأضاف طلال في تصريح “للصباح الرياضي” أن الوداد “يؤمن أن الأخطاء آدمية وواردة في كرة القدم، غير أنه عندما تتكرر ضد الفريق نفسه، فإنها تطرح علامات استفهام كثيرة، يجب الوقوف عليها من أجل معرفة مصدر الخلل”.
ومن المقرر أن يرسل الوداد الشريط إلى الجامعة، يحتج فيه عن الأخطاء التحكيمية التي عاناها الفريق الأحمر في بعض مباريات مرحلة الذهاب، كان آخرها في مباراة أولمبيك خريبكة نهاية الأسبوع الماضي، برسم الدورة 15 من البطولة، والتي انتهت بالتعادل دون أهداف.
وكان المدرب جون توشاك عبر في مرات عديدة عن غضبه تجاه الأخطاء التحكيمية، التي بدأت تؤثر على مسار الوداد في البطولة الوطنية، إذ اعتبرها سببا من الأسباب التي جعلت نتائج الفريق تتراجع في المباريات الأخيرة.
ولم يحقق الوداد أي فوز في المباريات الثلاث الأخيرة في مرحلة ذهاب البطولة، إذ تعادل في ثلاث مباريات أمام الدفاع الجديدي وحسنية أكادير وأولمبيك خريبكة، فيما انهزم في آسفي أمام الأولمبيك المحلي.
العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق