fbpx
أسواق

“ديستي تكنولوجيز” توفر دعما لوجستيكيا لجمعية “ماروك أمباكت”

أعلنت شركة “ديستي تكنولوجيز”، الخاصة باستيراد وتوزيع منتجات وحلول التكنولوجيا الجديدة في المغرب، مطلع الأسبوع الجاري، انخراطها في مبادرة اجتماعية متعددة الأبعاد، أطلقتها جمعية “ماروك أمباكت” في قلب المدينة القديمة بالبيضاء.

ويتجسد انخراط شركة “ديستي تكنولوجيز”، التي تعود 4.5 في المائة من ملكيتها إلى أحمد رضا الشامي، رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، في هذه المبادرة المواطنة، في تزويد جمعية “ماروك أمباكت” بمحطات عمل مخصصة للتصميم الرقمي والجرافيك، سيتم وضعها رهن إشارة الحرفيين المحليين والشباب المستفيدين من مشروعها للابتكار الاجتماعي، بغاية تحرير إبداعهم واكتسابهم مهارات تقنية وفنية جديدة، بالإضافة إلى تخفيف عنائهم وزيادة إنتاجيتهم.

وبهذه المناسبة، قال إل هيمدي، الرئيس التنفيذي لـ”ديستي تكنولوجيز”: “نحن سعداء بالمساهمة في تعزيز الابتكار الاجتماعي والثقافي والفني في المغرب.. من الواضح أن قوة التكنولوجيا تحفز الإبداع، ونحن فخورون بدعم أولئك الذين يشكلون الثروة الثقافية لبلادنا”.

من جانبها، أضافت غزلان مغنوج المنجرة، رئيسة ومؤسسة جمعية “ماروك أمباكت”، قائلة : “أنا سعيدة بالشراكة مع ديستي تكنولوجيز، التي تعزز كون التكنولوجيا سبيلا أساسيا لتقدير تراثنا الحرفي، مع تعزيز ظروف ابتكاره وإبرازه بشكل أكثر تطورا وحرفية”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.