fbpx
الرياضة

تاعرابت: سأكون جاهزا لكأس إفريقيا

قال عادل تاعرابت، مهاجم كوينز بارك رانجرز، إنه سيكون جاهزا لأمم إفريقيا التي يحتضنها المغرب مطلع السنة المقبلة. وأوضح الدولي السابق في حوار مع أحد المواقع الإنجليزية، أن الإصابة التي يعانيها ومنعته من الظهور بشكل منتظم مع فريقه في الدوري الإنجليزي، لا تدعو إلى القلق، وإنما تستوجب الكثير من الحيطة والحذر، وقال” إصابة في منطقة حساسة يجب التعامل معها بكثير من الحذر خوفا من المضاعفات”.

وأشار تاعرابت إلى أن هذه الإصابة لن تمنعه من أن يكون جاهزا في ساعة الصفر، وتابع” سأكون جاهزا لكأس إفريقيا التي تحتضنها بلادي”.
وبخصوص وضعه الحالي داخل كوينز بارك رانجرز، لم يستبعد تاعرابت مغادرته الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، وأفاد” لا يمكنني أن أنكر فضل رانجرز علي، فهو الفريق الذي منحني فرصة البروز في أقوى دوري في العالم، لكن أعتقد أن التجربة التي خضتها الموسم الماضي رفقة أس ميلان، ومشاركتي في عصبة الأبطال، دفعتني إلى التفكير في تغيير الأجواء، وهذا حق مشروع”.
وأورد المهاجم السابق لتوتنهام، أنه بدأ يعود إلى الميادين تدريجيا، رافضا في الوقت ذاته الحديث عن عملية جراحية، وزاد قائلا” أمر سابق لأوانه الحديث عن عملية جراحية، بدأت استرجع عافيتي تدريجيا من خلال مشاركتي في الدقائق الأخيرة من المباريات، والأكيد أنني سأستعيد عافيتي مع مرور الدورات”.
يذكر أن بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، استبعد تاعرابت من مفكرته، منذ غيابه عن معسكر البرتغال ماي الماضي، بسبب مبررات الغياب التي أدلى بها لوسائل الإعلام، والتي حمل فيها المسؤولية لطاقم الأسود، الذي لم يتواصل معه بشكل جيد حسب رأيه، ما رفضه الزاكي جملة وتفصيلا، واعتبره هروبا نحو الأمام، للتنصل من المسؤولية، من طرف لاعب عاش العديد من التقلبات مع كل المدربين الذين أشرفوا على تدريب المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة.
ن. ك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى