fbpx
الرياضة

الـحـسـيـمـة يـقـيـل الـركـراكـي ويـعـيـن مـديـح

أفاد مصدر مطلع أن المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، توصل إلى اتفاق نهائي مع الإطار الوطني مصطفى مديح، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفا لحسن الركراكي. وقال المصدر نفسه إن مسؤولا من مكتب شباب الحسيمة أجرى اتصالا مع مصطفى مديح، وتم الاتفاق على شروط العقد.
ومن المنتظر أن يحضر مديح إلى الحسيمة غدا (الجمعة) لتوقيع العقد بشكل رسمي. وأضاف المصدر ذاته أن المدرب الجديد للفريق الحسيمي سيبدأ مهامه بالتعرف على اللاعبين، وسيكون أول محك رسمي له في مباراة المغرب الفاسي بملعب ميمون العرصي بالحسيمة لحساب الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الجمعة 17 أكتوبر الجاري.
وفك المكتب المسير ارتباطه مع حسن الركراكي، دون كشف المبلغ المالي الذي تسلمه مقابل فسخ عقده.
وكان المكتب اجتمع مع الركراكي، على خلفية النتائج التي لم ترق المسؤولين.
ورفض حسن الركراكي في اتصال هاتفي أجراه معه «الصباح الرياضي»الانتقادات التي تفيد أنه المسؤول المباشر عن النتائج السلبية الأخيرة، مشيرا إلى أن الأمر يعود إلى عدة أمور منها الأخطاء الفردية لبعض اللاعبين ومتاعب التنقل إلى بعض المدن، إلى جانب بعض الأخطاء التحكيمية.
وأكد الركراكي أنه من الطبيعي أن تتأرجح النتائج بين الإيجابي والسلبي، وهذا أمر يقع للعديد من الأندية، مضيفا أنه حدد أهدافا يتطلع إلى تحقيقها رفقة الفريق، وأنه كان بإمكانه إصلاح بعض الهفوات مع مرور الدورات، لو منح له المزيد من الوقت.
وأكد الركراكي أنه توصل بمجموعة من العروض من أندية وطنية، وسيحسم في مصيره نهاية الأسبوع الجاري.
جمال الفكيكي (الحسيمة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق