fbpx
الرياضة

الجامعة تفتح ملف “الماص” مجددا

علم ”الصباح الرياضي”، أن جامعة كرة القدم ستفتح ملف المغرب الفاسي مجددا، بعد التقرير الذي رفعه ممثلوها ممن حضروا الجمع العام الاستثنائي الجمعة الماضي. وكان رشيد والي العلمي انتخب رئيسا للفريق الفاسي في الجمع ذاته، خلفا لمروان بناني، المستقيل.  ووفق إفادة مصادر متطابقة، فإن الجامعة ستناقش الدفوعات التي قدمها عبد الحق المراكشي بخصوص رفض ترشيحه لرئاسة الفريق، أو الحضور بصفته منخرطا. كما ينتظر أن تناقش الجامعة فحوى الرسالة التي تقدم بها رضى الزعيم، الكاتب العام للفريق، يطعن فيها في بعض المنخرطين، والمبلغ الذي سحبه الرئيس السابق من صفقتي محمد علي بامعمر وعبد الهادي حلحول.

وقال المراكشي في تصريح ل”الصباح الرياضي”، إنه يبحث عن رد الاعتبار لشخصه أولا ولكافة المنخرطين ثانيا، مشيرا إلى أنه سيطرق جميع الأبواب من أجل إنصافه، بما في ذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”.
وتابع أنه منخرط بقوة القانون وأن الجامعة ملزمة بالبت في دفوعاته في أقرب الآجال دون استبعاد وجود ما أسماه ”تواطؤات” التي دفعت بناني إلى رفض ترشيحه.
ودعا المراكشي إلى إحداث ودادية المنخرطين يمثلون مختلف الأندية الوطنية، طالما أن المنخرط هو الأصل يترشح بواسطته الرئيس وباقي أعضاء المكتب وحتى رئيس الجامعة والأعضاء الجامعيين، يضيف المراكشي.
وطالب المراكشي بالإسراع في خلق الودادية لمواجهة ”تعسفات” و”تجاوزات” بعض الرؤساء والمسؤولين، على أن تكون ممثلة في المكتب الجامعي، حسب تعبيره.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى