fbpx
اذاعة وتلفزيون

“صباحيات دوزيم” في حلة جديدة

testتبث القناة الثانية ابتداء من بعد غد (الاثنين) أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج “صباحيات دوزيم”، وذلك على الساعة الحادية عشرة صباحا. وسيطل البرنامج على مشاهدي القناة الثانية في حلة جديدة من خلال مجموعة من التغييرات التي ارتأى معدوه ضرورة القيام بها بناء على رغبات المشاهدين.

ومن خلال لقاءات يومية تمتد من الاثنين إلى الخميس، تقدم سميرة البلوي رفقة مجموعة من المنشطين فقرات متنوعة تهم مجالات الصحة والموضة والجمال وكل ما يرتبط باهتمامات المرأة وأفراد الأسرة بشكل عام.
وفي ما يخص التغييرات التي سيتابعها المشاهدون تخصيص مرتين في الأسبوع لفقرة النصائح التي يقدمها نبيل العياشي، أختصاصي في علم الحمية الغذائية بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط، وذلك بدل مرة واحدة في الأسبوع خلال الموسم التلفزيوني الماضي.
وسيكون مشاهدو القناة الثانية على موعد كذلك مع فقرة “صحة” مرتين في الأسبوع، والتي سيتم خلالها مناقشة مجموعة من المواضيع التي تهم صحة أفراد الأسرة.
وفي إطار التغييرات التي سيعرفها البرنامج ستصبح فقرة الطبخ مع الشاف الهادي موعدا يوميا ضمن “صباحيات دوزيم”، والتي سيقدم فيها عددا من الوصفات التي تراعي الحفاظ على الصحة والتوازن الغذائي.
وضمن فقرات البرنامج فقرة “أمومة”، التي ستصبح موعدا أسبوعيا تقدم فيه مجموعة من النصائح ويتم من خلالها الإجابة على كثير من الأسئلة المرتبطة بصحة ونمو الأطفال والرضع.
وإلى جانب التغييرات التي عرفها البرنامج سيواصل بث مجموعة من الفقرات التي حققت تجاوبا مع المشاهدين وهمت مجالات مختلفة مثل الموضة والجمال وفن العيش.
وفي هذا الصدد، ستواصل ليليا ملين وغزلان مكوار تقديم الفقرة التي تعنى بجمال المرأة، وذلك من خلال تقديم عدة نصائح تهم صحة البشرة وكيفية العناية بها، كما يتخللها تقديم مجموعة من الوصفات الطبيعية الخاصة بالحفاظ على جمالية بشرة الوجه واليدين وكذلك جمالية الشعر.
ومن بين الفقرات التي سيتواصل بثها ضمن البرنامج ذاته فقرة «فن العيش» من إعداد وتقديم هدى جنان، التي تقدم فيها مجموعة من النصائح سواء المرتبطة بالحياة اليومية أو بالمناسبات، إلى جانب فقرة «نجوم ونجوم»، التي تعدها وتقدمها ليلى الشواي وتستضيف فيها عددا من الأسماء اللامعة في مجالات مختلفة.
وللإجابة على أسئلة المشاهدين في مختلف المواضيع سيكون من بين الضيوف عدد من الاختصاصيين في مجالات الصحة والقانون والطب النفسي والتغذية والموضة.
أمينة كندي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى