fbpx
أخبار 24/24الأولى

الملك يتوصل بتهاني العيد

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، حسن شيخ محمود، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “يسعدني أن أهنئكم بأجمل التهاني وأطيب التبريكات والتمنيات، وإن من نعم الله علينا أن أنعم علينا بصوم شهر رمضان، وأكرمنا لنستقبل العيد المبارك برفقتكم سائلين الله تعالى أن يديم نعمته علينا، ويجعل هذا العيد المبارك وفرحة حلوله دواما للمسرات وفرصة للتواصل والإخاء والتعاون الجاد المثمر بين أقطارنا ويجعل بلدينا وأمتنا العربية والإسلامية تنعم بالخير واليمن والبركات”.

وتضرع الرئيس الصومالي إلى الله تعالى أن يوفق جلالة الملك لما فيه مصلحة المغرب والصومال وشعبيهما، وأن يمد جلالته بالصحة والسعادة والشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والرخاء.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأعرب الرئيس الموريتاني، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأطيب التمنيات لجلالة الملك، راجيا المولى عز وجل أن “يعيد هذا اليوم العظيم، على شعبينا الشقيقين وعلى سائر شعوب الأمة الإسلامية بالخير واليمن والرفاه”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد يونس المنفي، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب المنفي، في هذه البرقية، عن أطيب التهاني وخالص الأمنيات لجلالة الملك، سائلا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على جلالته بموفور الصحة والعافية، وعلى المملكة المغربية الشقيقة بالأمن والرخاء، وعلى شعوب الأمة الإسلامية قاطبة بالخير واليمن والبركات.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية، رئيس مجلس الوزراء.

ومما جاء في هذه البرقية “يسرني بمناسبة عيد الفطر المبارك، أن أعرب لجلالتكم عن أبلغ التهاني وأطيب الأماني بموفور الصحة والسعادة، سائلا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميع بالخير والبركات إنه سميع مجيب”.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.

وأعرب العاهل السعودي، في هذه البرقية، عن أخلص التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لجلالة الملك، سائلا الله أن يعيد هذه المناسبة على جلالته، وعلی الشعب المغربي الشقيق بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين.

وتوصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية أذربيجان، إلهام علييف، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأعرب رئيس أذربيجان، في هذه البرقية، باسمه ونيابة عن الشعب الأذربيجاني، عن أصدق التهاني لجلالة الملك وللشعب المغربي بهذه المناسبة الدينية السعيدة.

كما أعرب علييف، بهذه المناسبة، عن متمنياته بالصحة والسعادة والتوفيق لجلالة الملك، وبالسلام والازدهار للمملكة المغربية الشقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.