fbpx
الرياضة

أونجي يقاوم إغراءات أوناحي

الرئيس قال إنه تلقى عروضا من فرنسا وإيطاليا وإنجلترا وإسبانيا

أبدى أونجي الفرنسي رغبته في الاحتفاظ بعز الدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، بعد العروض الكثيرة، التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وكشف سعيد شعبان، رئيس أونجي، أن فريقه تلقى عروضا كثيرة من أندية كبيرة ومتوسطة بأوربا، خلال مونديال قطر، بعد المستوى الذي قدمه أوناحي في هذه النسخة، رفقة المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن العروض تلقاها من إيطاليا وفرنسا وإسبانيا وإنجلترا.

وأوضح شعبان للتلفزيون الفرنسي “إر تي إل” أن فريقه لا يرغب في الانفصال عن أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وإنما يسعى إلى الاحتفاظ به إلى غاية يونيو 2023، علما أن عقده يمتد إلى 2026، لكنه يرغب في إنهائه الموسم بأونجي، بالنظر إلى الوضعية التي يوجد فيها الفريق الفرنسي، إذ أنه يحتل الرتبة الأخيرة في الدوري الفرنسي الممتاز، ويسعى الفريق إلى إنعاش حظوظه في البقاء بالقسم الممتاز.

وأكد شعبان أن أونجي مستعد لبيع أوناحي في يناير المقبل، غير أنه سيعمل على الاحتفاظ به إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الجاري، بحكم أن الفريق لا يتوفر على لاعب بديل في مستوى أوناحي، مشيرا إلى أنه يأمل في التوصل إلى اتفاق مع أحد الأندية بهذا الشأن.

وخطف أوناحي الأضواء في نهائيات كأس العالم، التي اختتمت بقطر، أمس (الأحد)، بعد أن ساهم في قيادة الأسود إلى نصف النهاية، قبل أن ينهزم الأسود أمام فرنسا حاملة اللقب العالمي، الشيء الذي دفع مسؤولي ليستر الإنجليزي إلى رصد 45 مليون أورو، من أجل الاستفادة منه، علما أن الفريق الإنجليزي أنفق الصيف الماضي 75 ألف أورو في الانتدابات فقط.

ص. م


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.