fbpx
حوادث

وفاة جنديين في حادثة بكرسيف

لقي جنديان من الموقع العسكري بحامية كرسيف للقوات المسلحة الملكية مصرعهما، صباح الاثنين الماضي، فيما أصيب ستة آخرون إصابات متفاوتة الخطورة، في حادث انقلاب شاحنة عسكرية نواحي كرسيف، تقل جنودا في مهمة روتينية.

ونقل المصابون إلى المستشفى الإقليمي لكرسيف لمتابعة العلاج وتشخيص إصاباتهم بعد حضور مسؤولين من الجهات الصحية العسكرية والمدنية، حيث فارق عسكريان الحياة متأثرين بإصابتهما جراء الحادث المؤسف.

وشهد المستشفى الإقليمي بكرسيف حالة استنفار استثنائية لمختلف الجهات المتدخلة صحيا وأمنيا للتكفل بالجنود المصابين، والحرص على تلقيهم العلاجات الضرورية. كما عرف المستشفى حضور مختلف أجهزة الأمن والسلطة الإقليمية والمحلية للتحقيق في أسباب الحادث، في الوقت نفسه، فتحت السلطة القضائية المختصة تحقيقا مماثلا، إذ عاينت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بكرسيف مسرح الحادث كما جرى الاستماع لعدد من الجنود الناجين، فيما لم تعرف أسباب انقلاب الشاحنة التي كانت تنقل الجنود في مهمة عادية روتينية، غير أن مصدرا لـ”الصباح” يعتقد أن الحادث يعود لانزلاق بسبب مخلفات الأمطار الأخيرة التي شهدتها المنطقة، أو قد يعود إلى سبب تقني أخل بتوازن الشاحنة.

محمد المرابطي (وجدة)


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى