fbpx
حوادث

مطاردة بارون تنتهي بقتل

حل بالسوالم لتصفية حسابات وبحوزته سلاح ناري

أسفرت مطاردة مواطنين لبارون مسلح ببندقية، صباح أمس (الاثنين)، عن ارتكاب حادثة سير كان ضحيتها شخص يسوق سيارة من نوع “بوجو 205″، لقي حتفه في موقع الحادثة، غير بعيد عن مدارة بومعيزة التابعة للسوالم.

وعرض مواطنون أنفسهم للخطر، إذ حاصروا المشتبه فيه، إلى حين حضور عناصر الدرك الملكي، إذ استغرق الانتظار أزيد من ساعتين.

وفق مصادر متطابقة فإن البارون حل من القصر الكبير رفقة شقيقه بالمنطقة، من أجل تصفية حسابات مع أشخاص يزودهم بالمخدرات، إذ توجها بداية إلى دوار بجماعة سيدي المكي، حيث أطلق أحدهما الرصاص، في واقعة لم تعرف أسبابها بعد، إذ يرجح أن تعود إلى خلاف في إطار تصفية حسابات.

وأدى إطلاق النار إلى فرار المتهمين، على متن سيارة من نوع “مرسيديس” رمادية اللون، إذ أفلح أحدهما في الإفلات من المطاردة، بينما دهس الثاني سيارة أخرى للضحية الذي يشتغل بمحطة وقود، ليرديه قتيلا.

وأفادت مصادر “الصباح” أن المشتبه فيه حوصر من قبل المواطنين، وظلوا ينتظرون حوالي ساعتين، قبل حلول الدرك لإيقافه ونقله إلى مقر سرية برشيد، من أجل البحث معه.

وتبين وفق المصادر نفسها أن المتهم تاجر مخدرات متخصص في القنب الهندي، مبحوث عنه من قبل درك القصر الكبير من أجل بتر يد شخص، وكذلك من أجل تشويه وجه امرأة.

م. ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.