fbpx
حوادث

حادثة مميتة تورط “بنت الفشوش” بالصويرة

تواصل مصالح الدرك الملكي بالصويرة البحث في ملابسات مقتل ستيني، مساء الأحد الماضي، في حادثة سير بعد أن صدمته سيارة رباعية الدفع وهو على متن دراجته النارية، أردته قتيلا على جانب الطريق بجماعة سيدي كاوكي.
وذكرت المصادر أن الحادثة وقعت في الطريق بين الغزوة وتدزي وتحديدا بمنطقة “تفولوست”، وأن سائقة السيارة لاذت بالفرار بعد أن تأكد لها أن الضحية فارق الحياة على الفور جراء قوة الاصطدام.
وأضافت المصادر أن سائقة السيارة التي تحمل ترقيم البيضاء، لجأت إلى الصويرة وركنت سيارتها، قبل أن تفر هاربة في اتجاه العاصمة الاقتصادية، على متن وسيلة نقل أخرى.
وزادت المصادر أن مصالح الدرك الملكي وبعد إخطارها بالحادث باشرت أبحاثها، بمعاينة جثة الضحية، وبتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بأسفي نقلت إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد بن عبد الله، في الوقت الذي تمكنت فيه من التوصل إلى مكان السيارة وعليها آثار الحادثة.
من جهة أخرى حددت عناصر الدرك الملكي هوية المتهمة التي تبين أنها “بنت الفشوش” ووالدها شخصية معروفة بالبيضاء، وأنها كانت تقود سيارة في حالة غير طبيعية، في وقت ما زالت فيه إلى حد كتابة هاته الأسطر في حالة فرار.
عزيز المجدوب


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى