fbpx
الرياضة

تفاصيل عودة البنزرتي للرجاء

وافق على تدريب الفريق براتب هو الأكبر في البطولة والبدراوي يقود ثورة في التشكيلة

حسم عزيز البدراوي، الرئيس الجديد للرجاء الرياضي، تفاصيل بنود عقد المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي سيعود للفريق الأخضر، لقيادته بدءا من الموسم المقبل.
وتواصل البدراوي مع البنزرتي مباشرة لإقناعه بتدريب الرجاء، بعدما حقق نتائج باهرة مع الاتحاد المنستيري، ويوجد حاليا بليبيا لتدريب أهلي بنغازي لفترة وجيزة، قبل أن يلتحق بالرجاء، بعد نهاية الشهر الجاري.
ويمتد عقد البنزرتي مع الرجاء لموسمين، مقابل ما يقارب 50 مليونا شهريا، مع تحفيزات أخرى إذا حقق ألقابا مع الفريق الأخضر.
وسبق للبنزرتي قيادة الرجاء، إذ حقق معه إنجاز التأهل لنهاية كأس العالم للأندية في 2013، قبل أن يلتحق بالوداد الرياضي في ما بعد.
ومن بين الشروط المتفق عليها بين الطرفين، اعتماد المدرب التونسي على طاقم أغلبه تونسي، عمل معه في الاتحاد المنستيري.
ويملك البنزرتي ألقابا عديدة في سجله، من بينها الدوري التونسي والبطولة الوطنية وكأس الكنفدرالية الإفريقية وكأس تونس والبطولة العربية وعصبة أبطال إفريقيا، وكأس السوبر الإفريقي.
من جهة ثانية، وعد البدراوي مدربه الجديد، بأنه سيقوم بتغييرات مهمة بالفريق الأول، وسينتدب لاعبين جيدين، إذ اتفق مع بعضهم فيما مازالت المفاوضات جارية مع البعض الآخر.
وحسب معلومات «الصباح»، سيقود البدراوي ثورة في تشكيلة الرجاء المقبلة، إذ سيتعزز الفريق بما لا يقل عن ثمانية لاعبين جدد، في كل المراكز، مع الاحتفاظ ببعض اللاعبين الذين أبانوا عن مستوى جيد في الموسم المنتهي.
ويعاني الرجاء بسبب نهاية عقود لاعبين أساسيين كثر، إذ بات من الضروري إجراء انتدابات مهمة، وتجديد عقود بعضهم، ممن يرغبون في البقاء بالنادي، فيما سيغادر آخرون، توصلوا بعروض من فرق أجنبية.

العقيد درغام


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.