fbpx
أخبار 24/24

الرئيس السابق للحكومة الإسبانية يؤكد دعمه لقرار سانشيز بشأن الصحراء

دافع خوسيه لويس رودريغيز زاباتيرو ، الرئيس السابق للحكومة الإسبانية، عن قرار بيدرو سانشيز ، رئيس الحكومة الإسبانية، بعدم التشاور مع المجموعات السياسية الأخرى في البرلمان حول تغيير الموقف الإسباني بشأن الصحراء.

وأكد خوسيه، حسب مصادر إعلام إسبانية، أن رئيس الوزراء الإسباني الأسبق، خوسيه ماريا أزنار، لم يبلغه بالحادثة التي وقعت في جزيرة “بيريجيل” ، مشيرا إلى أن “السرية تطبع المفاوضات الثنائية المهمة، التي تهدف إلى حل مشكلة أزمة خطيرة كهذه”.

وفي السياق ذاته، شدد زاباتيرو على أن موقفه من الصحراء ، كما أعرب عنه خلال فترة ولايته ، مطابق تماما لموقف سانشيز ، إذ يعتبر “مبادرة الحكم الذاتي المغربي للصحراء، الأصلح والأنصف والأكثر قابلية للاستمرار”.

(ي.ع)



تعليق واحد

  1. Surtout que le royaume d’espagne elle a la catalane comme exemple pour ne pas donner de leçon aux autres et encourager le séparatisme et faire chanter les pays souverains comme le régime terroriste Harkis d’alger qu’elle encourage le séparatisme et le terrorisme et la kabylie libre et indépendante c’est une réalité historique et une preuve flagrante aux donneurs des leçons du régime Harkis terroristes d’alger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.



زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

أنتم تستعملون حاجب إعلانات

أنتم تستخدمون أدوات لحجب الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات قبل تصفح الموقع.