fbpx
أخبار 24/24

“وفا تكافل” تحصل على رخصة ممارسة التأمين التكافلي

أعلنت شركة “وفا تكافل” التابعة لمؤسسة “تأمينات الوفاء”، اليوم (الأربعاء)، حصولها على رخصة ممارسة التأمين التكافلي من قبل هيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي، محددة تاريخ إطلاق خدماتها في مارس المقبل.

وعرف رمسيس عروب، الرئيس المدير العام لمجموعة تأمين الوفاء، “وفا تكافل”، المملوكة بنسبة 100 % للمجموعة المذكورة، بأنها مقاولة تأمين تكافلي متعددة الموزعين، لفائدة البنوك التشاركية بالمغرب، وأيضا لفائدة المشتركين والمؤمنين لهم الراغبين في اكتتاب عقود تأمين مطابقة لآراء المجلس العلمي الأعلى.

وأضاف رمسيس، في ندوة افتراضية للتعريف بنشاط الشركة الفرعية الجديدة، أنه سيبدأ بعرض أولي لثلاثة منتجات أساسية، أولها حياة الأسرة من خلال تغطية الوفاة والزمانة (العجز الصحي)، وحماية مخاطر البناية موضوع التمويل، ثم توفير رأس مال على المدى الطويل لضمان دخل تكميلي عند الإحالة على التقاعد. كما سيتم توسيع هذه المنتجات وتنويعها للاستجابة إلى احتياجات المؤمن لهم والشركاء.

وسيعزز الفرع الجديد لـ “تأمينات الوفاء”، مكانة المجموعة التي تضم أنشطتها تسعة قطاعات أساسية وهي :  تأمين المقاولات، وتأمين الحياة للأفراد، والتأمين العام للأفراد، والتأمين الصحي الفردي، والتأمين الشمولي، وتأمين الإنجاد، والتأمين الرقمي، والتأمين على الصعيد الدولي، ثم التأمين التكافلي. 

 

يسرى عويفي

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


زر الذهاب إلى الأعلى
Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

مانع إعلانات!!!

أنتم تستخدمون ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى تعطيل مانع الإعلانات لتصفح الموقع.