fbpx
أسواق

الجائحة شجعت حياة أكثر رقمنة

مدير التخطيط بـ «أوبو» قال إن العلامة تعمل على جعل منتوجاتها سهلة الوصول إلى المستهلك المغربي أكد فادي أبو الشامات، مدير الإستراتيجيات والتخطيط بـ “أوبو” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، أن شركة الهواتف الذكية ستعمل بنشاط على الترويج لتسويق منتوجات سهلة الوصول للمستهلكين، مشيرا، في حوار قصيرأكمل القراءة »

Assabah

يمكنكم مطالعة المقال بعد:

أو مجانا بعد


يمكنكم تسجيل دخولكم أسفله إن كنتم مشتركين

تسجيل دخول المشتركين
   
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

انت تستخدم إضافة تمنع الإعلانات

نود أن نشكركم على زيارتكم لموقعنا. لكننا نود أيضًا تقديم تجربة مميزة ومثيرة لكم. لكن يبدو أن مانع الإعلانات الذي تستخدمونه يعيقنا في تقديم أفضل ما لدينا.