fbpx
ملف الصباح

العطلة في إسبانيا… مقاطعون

مغاربة عبروا عن تضامنهم مع موقف البلاد وأثرياء تحايلوا من أجل زيارة الجار الشمالي لا يوجد أي موقف رسمي من الدولة المغربية، تجاه السفر إلى إسبانيا خلال الموسم الصيفي من أجل العطلة والاستجمام أو زيارة الأهل والأحباب. لكن، مثلما يقول المثل، فإن اللبيب بالإشارة يفهم. فاستثناء موانئأكمل القراءة »

هذا المحتوى خاص بالمشتركين. يمكنكم الإشتراك أسفله والإستفادة من:
التوصل بالنسخة الورقية قبل الساعة 9 صباحًا بالدار البيضاء والرباط. وسيتم التسليم إلى المدن الأخرى من خلال خدمة البريد
الاطلاع على جميع مقالات الصباح عبر الإنترنت ابتداء من الساعة 6 صباحًا

تسجيل دخول المشتركين
   


زر الذهاب إلى الأعلى