الرياضة

“الـكـاك” يـسـابـق الـزمـن لـتـرمـيـم صـفـوفـه

تعاقد مع الطلحاوي وصو ويقترب من ضم الحيمر وباصور وأداما

يسابق النادي القنيطري الزمن للتعاقد مع لاعبين جدد خلال مرحلة الانتقالات الصيفية، وذلك بإيعاز من المدرب عبد الخالق اللوزاني، الذي اشترط ترميم الفريق بلاعبين متمرسين.
ونجح الفريق القنيطري في التعاقد مع عبد الحق الطلحاوي لموسمين، قادما إليه من شباب الحسيمة، شأنه شأن السنغالي ألفا عمر صو، هداف المنتخب المحلي السنغالي، ويبلغ من العمر 29 عاما.
وكان اللاعبان المذكوران خضعا لاختبارات بدنية وتقنية  رفقة النادي القنيطري، قبل أن يقرر مسؤولو الفريق التعاقد معهما لموسمين.
وتحدثت مصادر متطابقة أن قيمة صفقتيهما لم تتجاوز 30 مليونا في السنة، بما أنه السقف المحدد للتعاقدات من قبل إدارة النادي.
إلى ذلك، يباشر النادي القنيطري مفاوضاته مع إسماعيل باصور، لاعب الرجاء الرياضي، والغاني كوما أداما (26 عاما).
وبينما اقترب الأخير من التوقيع في كوشوفات الفريق القنيطري، بالنظر إلى مؤهلاته الفنية والبدنية، يواصل الأخير مفاوضاته مع مسؤولي الرجاء من أجل تسريح باصور بصفة نهائية، والذين يحبذون إعارته، كما أن جمعية سلا دخل على الخط لمنافسة ”الكاك” على اللاعب المذكور، خاصة أنه لعب للفريق السلاوي قبل انتقاله إلى الرجاء.
وينتظر أن يتعاقد النادي القنيطري مع محمد الحيمر، مدافع النادي المكناسي، اليوم (الثلاثاء)، إذ ينتظر أن يفسخ الأخير عقده مع ”الكوديم” للانضمام رسميا للفريق القنيطري، الذي عبر كذلك عن استعداده لاستعادة لاعبيه السابقين الحارس يوسف بنمويح وحمادة العلمي.
يشار إلى أن النادي القنيطري تعاقد مع ستة لاعبين إلى الآن، ويتعلق الأمر بعبد الرحيم أبرباش وبلال أصوفي وعبد الإله باكي وهشام غوفير وعبد الحق الطلحاوي وألفا عمر صو.

عيسى الكامحي

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق