fbpx
الرياضة

عقد “لوطو” يحرم الرجاء من الظهور بـ “أديداس”

تأخر المعدات لا علاقة له بالجمارك ومعسكر هنغاريا محسوم فيه والفريق يختبر السباعي مجددا

نفى مصدر مسؤول أن يكون عدم توصل الرجاء الرياضي بالدفعة الأولى للمعدات الرياضية لشركة “أديداس”، له علاقة بدفع الواجبات الجمركية.
وكشف المصدر ذاته في اتصال هاتفي مع”الصباح الرياضي”، أن الموضوع يتعلق باحترام بنود العقد الذي يربط الرجاء بشركة “لوطو”، وقال” العقد الذي يربطنا بلوطو، ينتهي بنهاية يوليوز المقبل، لذلك لا يمكننا ارتداء أديداس في الوقت الحالي، وإلا سنضطر إلى دفع الشرط الجزائي”. وأفاد مصدر “الصباح الرياضي”، أن الفريق سيتوجه إلى هنغاريا الأسبوع المقبل لدخول معسكر تدريبي استعدادا لاستحقاقات الموسم المقبل، بأقمصته الاعتيادية، ولن يطرأ أي تغيير على معداته الرياضية، وتابع” لا نريد الدخول في مشاكل مع موزع تعاملنا معه ست سنوات، وتربطنا به علاقات جيدة، سننتظر الوقت المناسب للظهور ببذلنا الجديدة”.
وبخصوص معسكر هنغاريا، أفاد المصدر ذاته، أن الأمر محسوم فيه ولا رجعة في القرارات، وقال” تربطنا علاقات واتفاقيات مع فريق هنغاري علينا احترامها، وعامل الطقس لن يحول دون الوفاء بالتزاماتنا”. واستغرب المصدر نفسه، توقيت تسريب خبر تحويل الوجهة صوب مالقا، وأبرز” أعتقد أن الوقت غير مناسب للحديث عن مثل هذه الأمور، خصوصا بعد أن حجزنا تذاكر السفر”.
وختم مصدر”الصباح الرياضي”، حديثه بتأكيد أن الطاقم التقني أبدى تحفظه في البداية، لكنه في الأخير وافق، وزاد قائلا” صحيح أن فاخر كان له موقف آخر، لكن بعد أن اطلع على صور المنطقة، والفضاء الذي سيجري فيه المعسكر، وافق ولم يبد أي ملاحظات”.
وفي موضوع الانتدابات، أكد المصدر ذاته، أن الكونغولي ديو كاندا، مهاجم مازيمبي، سيصل في غضون 48 ساعة المقبلة لإنهاء ترتيبات التعاقد ، وأفاد” ستكون الصفقة الأخيرة قبل تقديم اللاعبين إلى الجمهور بمركب الوازيس الأسبوع المقبل في جو احتفالي، قبل حزم الحقائب صوب هنغاريا في 26 يونيو الجاري”.
إلى ذلك، علم “الصباح الرياضي”، من مصادر ثانية، أن الفريق سيخضع صلاح الدين السباعي، ظهير أيسر منتخب شباب 2005، للتجربة خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل الحسم في ضمه بشكل نهائي، قبل التوجه إلى المعسكر التدريبي.
يذكر أن اللاعب ذاته، خضع لتجربة مماثلة ضمن الرجاء الرياضي الموسم ما قبل الماضي، إلا أنه لم يقنع المدرب بيرتران مارشان.  

نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى