fbpx
الرياضة

بعثة المنتخب المتوسطي تسبق رئيسها إلى تركيا

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إبراهيم كرم، رئيس لجنة  كرة القدم النسوية، رئيسا لبعثة المنتخب المتوسطي المشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقرر انطلاقتها الثلاثاء المقبل بتركيا.
وعلم «الصباح الرياضي» من مصدر مطلع أن إبراهيم كرم لن يرافق المنتخب المتوسطي، اليوم (السبت) إلى تركيا، وسيلتحق بالبعثة غدا (الأحد)، بسبب انشغاله بحضور الاجتماع الذي ستعقده الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الوقت الذي سيكتفي بمرافقة اللاعبين الطاقم الطبي والتقني وأحد إداريي الجامعة.  وأوضح المصدر ذاته أن الجامعة سبق لها تعيين البشير مصدق، عضو الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، غير أنها تراجعت عن ذلك، بسبب انشغاله بالتحضير للجمع العام المقبل، وحضوره اللازم في الاجتماعات الخاصة بأندية الهواة، في الوقت الذي يكون إبراهيم كرم مؤهلا للقيام بهذه المهمة، بعدما سبق أن انتهى من حل مشاكل الأندية النسوية.
وكان المنتخب المتوسطي خاض حصتين إعداديتين، أمس (الخميس)، علما أنه أجرى مباراة إعدادية صباح أول أمس (الأربعاء)، أمام نهضة سطات، وبرمج حسن بنعبيشة زيارة للاعبين إلى المركز التجاري موروكو مول عصر اليوم ذاته.

صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق