fbpx
الرياضة

طالب ينافس الطاوسي على الوداد

المدرب وافق على بدء المفاوضات والفريق يرفض عرضا إماراتيا لأندرسون بـ 700 ألف دولار

بات عبد الرحيم طالب، مدرب نهضة بركان الأقرب إلى تدريب الوداد الرياضي خلفا لبادو الزاكي، في منافسة لرشيد الطاوسي، مدرب المنتخب الوطني.
وحسب مصادر مطلعة فإن تأخر الطاوسي في الرد على مقترح الفريق الأحمر وطلباته حول انتظار انتهاء مباريات المنتخب الوطني جعلت بعض مسؤولي الفريق يقترحون اسم طالب لخلافة الزاكي، مضيفة أن اجتماعا سيعقد الأسبوع المقبل سينهي الخلاف حول موضوع المدرب. وأوضحت المصادر ذاتها أن مسؤولين من الفريق اتصلوا بطالب من أجل بحث إمكانية مفاوضته وهو الشيء الذي وافق عليه.
وحسب المصادر ذاتها فمن المقرر أن يتم الاتفاق أيضا على أعضاء الطاقم التقني للفريق خصوصا أنه سيشهد تغييرا شاملا.
وقال طالب في حوار سابق مع «الصباح الرياضي»، إنه سيبقى مع نهضة بركان إذا بقي الرئيس فوزي لقجع، مفيدا أن لديه عروضا رسمية من أندية كبيرة، دون أن يذكر أسماءها.
ومن جهة أخرى، رفض مسؤولو الوداد عرضا إماراتيا للاعب الفريق الإيفواري بوبلي أندرسون، بسبب المبلغ المالي المقترح لانتقاله.
وقالت مصادر بهذا الخصوص «حدد الفريق مبلغا أدنى للتفاوض هو مليون دولار والفريق الإماراتي حدد المبلغ نفسه للوداد واللاعب (حوالي 700 ألف دولار للفريق) ما دفعنا إلى الرفض، خصوصا أننا ندرك القيمة الفنية لأندرسون وما قدمه للفريق منذ التحاقه به قادما من أكاديمية أمادو ديالو».
وكان عدد من الأندية الخليجية عبرت عن رغبتها في ضم أندرسون إلى صفوفها، لكن عرض الفريق الإماراتي يعتبر الأول بشكل رسمي.

أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق